بالفيديو والصور: أمل العوضي وبثينة الرئيسي في فوازير رمضان 2017

فاجأت الممثّلة الكويتية أمل العوضي جمهورها عبر حسابيها على انستغرام وسناب شات بعرض بفيديو من جلسة تصوير برفقة زميلتها بثينة الرئيسي وهما ترتديان الساري الهندي باللونين الذهبي والزهري وتعلنان انهما سيشاركان في الموسم الرمضاني المقبل بفوازير رمضان 2017.

أمل العوضي وبثينة الرئيسي بالساري الهندي

ونشرت أمل العوضي عبر سناب شات عددا من الصور لها الى جانب بثينة الرئيسي بالزي الهندي الموشح، وعلقت قائلة "رقية وسبيجة بيصرعونكم في رمضان" في اشارة الى اسماء شخصيتهما في الفوازير الجديدة التي يخوضانها لأول مرة من دون ان تكشف اي تفاصيل اخرى حول مضمون العمل وقصته باستثناء ان العمل سيعرض على قناة "ام بي سي".

امل العوضي وبثينة الرئيسي فوازير رمضان 2017

وتأتي ثنائية امل العوضي وبثينة الرئيسي هذه بعد نجاحهما معا في شهر رمضان الفائت في مسلسل "ذكريات لا تموت" والذي لاقى انتشارا واسعا ومنافسة كل من ريم "أمل العوضي" وسارة "بثينة الرئيسي" على خطف قلب  "فهد".

واعرب جمهور النجمتين عن حماستهم الشديدة لمشاهدة عمل جديد يجمعهما معا وتمنوا لهم التوفيق والنجاح.

أمل العوضي في "نهاية الحلم"

هذا وتشارك ايضا الفنانة الكويتية أمل العوضي بالموسم الرمضاني من خلال مسلسل "حب في إسطنبول" الذي تغير اسمه إلى "نهاية الحلم"، وهو من تأليف دخيل النبهان، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة: عبدالله بوشهري، وملاك الكويتية, وخالد البريكي، وفهد البناي، وانتصار الشراح، ونواف نجم، وأميرة محمد، وأحمد السلمان، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين رجل وامرأة، وبينما يتفقان على الزواج، لكنهما يجدان رفض جميع من حولهم.