فيديو محمد رمضان في كواليس مسلسله الإذاعي الجديد.. ويسخر من شخصيته في "الاسطورة"

نشر النجم محمد رمضان فيديو من كواليس مسلسله الإذاعي الجديد" لا سحر ولا شعوذة" على موقع "انستقرام"، والذي سينافس به في شهر مضان.

محمد رمضان

اول فيديو من كواليس مسلسل محمد رمضان

رغم غيابه عن موسم دراما شهر رمضان هذا العام، إلا ان النجم محمد رمضان يشارك بصوته في مسلسل إذاعي جديد باسم "لا سحر ولا شعوذة"، ونشر على حسابه بموقع الصور "انستقرام" أول فيديو من كواليس العمل برفقة الفنانة أنعام سالوسة، وكشف عن اسم الشخصية التي سيلعبها وهي "علي امين".

وفي إحدى الجمل الحوارية في المسلسل سخر محمد رمضان من شخصية "رفاعي الدسوقي" التي قدمها العام الماضي في مسلسل "الاسطورة"، وقال:" الله يخربيت رفاعي"، بعد سؤال انعام سالوسة له:" هما قتلوا رفاعي الدسوقي ولا ايه"؟

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

محمد رمضان ينافس بصوته في رمضان

ويراهن النجم محمد رمضان على نجاح مسلسله الإذاعي الجديد، وتحقيق نجاح موازي لأعماله السينمائية والتلفزيونية، وعلق على الفيديو قائلا:" ثقة في الله الراديو هيرجع زي زمان"، ويشارك في المسلسل الفنان أشرف زكي ولطفي لبيب واحمد صيام وايهاب فهمي.

محمد رمضان ومحمد سامي

نشاط فني واسع لمحمد رمضان

ويعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني رغم قضائه خدمة التجنيد، ونشر صورة له مع المخرج محمد سامي وعلق:" جاري التحضير للمفاجأة الكبرى"، والتي من المتوقع ان تكون من تحضيرات فيلمه الجديد الذي يجمعه بالفنان أحمد السقا.

ويستعد رمضان لطرح فيلمه المؤجل "جواب اعتقال" في موسم عيدالفطر، ولم يتحدد بعد موعد طرح فيلمه الجديد "الكنز" مع المخرج شريف عرفة.