هل أصابت لعنة "ساحرة الجنوب" حورية فرغلي؟

لعنة "ساحرة الجنوب" تصيب حورية فرغلي، عبارة تبدو غريبة بعض الشيئ، ولكن جمهورحورية فرغلي أصبح يتداولها بشكل أو بآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالعمل الذي قدمته النجمة المصرية على جزأين عن حياة فتاة مشعوذة تتصل بعالم الجان، سبب لها أزمات كثيرة.

حورية فرغلي خارج رمضان؟

حورية فرغلي على الأرجح ستكون خارج سباق رمضان، وهي أصلا فشلت منذ بدأ عرض مسلسلها "ساحرة الجنوب" قبل عامين في أن تتم أي مشروع، لها، فمثلا توقف فيلمها "طلق صناعي" مع ماجد الكداوني، كما أنه بعد اتفاق شركة انتاج مسلسلها الجديد "الحالة ج" مع إحدى القنوات لعرضه في رمضان لم تكتمل الصفقة، وحتى الآن لم يعلن عن القناة التي ستعرضه بالرغم من أن سباق الدراما سيبدأ بعد أقل من عشرين يوما.

مسلسل "ساحرة الجنوب" وبالرغم من نجاحه جماهيريا، إلا أن صناعه لم يتمكنوا من من تصوير جزءه الثالث مثلما كان مقررا، ولم يكشف حتى الآن عن السبب الحقيقي وراء القرار المفاجئ.

 أزمات حورية فرغلي بسبب "ساحرة الجنوب"

كما أن أزمة حورية فرغلي الصحية والتي تسببت لها في مشكلات كثيرة في وجهها، أدت لتغير ملامحها حدثت في كواليس هذا العمل أيضا، حيث أصيبت بتلوث في أنفها التي كانت مكسورة مسبقا، وذلك من جراء الأتربة التي كانت منتشرة في موقع التصوير، وفي النهاية ازداد الوضع سوءا، فخسرت تماما شكل أنفها الطبيعي بعد ظهور خراج بها، وتعرضها لتدخل طبي خاطئ .