صور وتفاصيل شخصية هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد "الحرباية"

بدأت الفنانة هيفاء وهبي الترويج لمسلسلها الجديد "الحرباية" بنشر صور لشخصيتها في العمل على موقع "انستقرام".

هيفاء وهبي في الحرباية

هيفاء وهبي تنشر صور "عسلية" في الحرباية

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صوراً جديدة لشخصيتها داخل مسلسل "الحرباية" على حسابها بموقع "انستقرام"، وبدأت الترويج للعمل الجديد قبل أيام من عرضه في موسم شهر رمضان، ومن المتوقع ان تستخدم الصور في البوستر الرسمي للمسلسل.

وبدت هيفاء في الصور بشعر مستعار طويل كي يتناسب مع شخصيتها في العمل، ولاقت انتقادات وسخرية من قبل متابعيها بسبب المشاهد الجريئة التي عرضت في برومو المسلسل، وكذلك بسبب صورها الجديدة والتي وصفها البعض بانها لا تلائم شخصية الفتاة الشعبية التي تؤديها في "الحرباية".

شخصية هيفاء وهبي في المسلسل

تفاصيل شخصية هيفاء وهبي في الحرباية

تجسد هيفاء وهبي في مسلسل "الحرباية" دور فتاة تقطن في احدى الماطق الشعبية وتدعى "عسلية"، وتواجه ضغوطات من شقيقتها الكبرى، التي تؤدي دورها الراقصة دينا، وتجبرها على العمل كخادمة في المنازل مما يعرضها لعدة مضايقات من أهالى منطقتها  تدفعها في النهاية الى التحول لشخصية قوية وشريرة تنتقم وتتحكم في جميع من حولها، وتقبل على تعاطي المخدرات وتجارتها.

ويجسد الفنان منذر رياحنة دور أحد شباب المنطقة الشعبية، ويقع في حب "عسلية"، قبل ان تواجههما العديد من الصعوبات بسبب تحول شخصيتها في أحداث العمل.

منذر رياحنة وهيفاء وهبي

الجمهور يربط بين "الحرباية" و "حلاوة روح"

وربط الجمهور بين مسلسل "الحرباية" لهيفاء وهبي وفيلمها "حلاوة روح"، بسبب تجسيد هيفاء لدور الفتاة الشعبية في العملين، ووجود بعض المشاهد المتشابهة بالإضافة الى شكلها وملابسها، وتردد ان العمل يواجه ازمات مع الرقابة بسبب بعض مشاهده، وهو ما نفاه صناع العمل، مؤكدين ان المسلسل حصل على موافقة الرقابة لانه لا يحتوي على مشاهد تستدعي الرفض.