نجمات خارج السباق الرمضاني وهذه هي الأسباب

يشهد موسم رمضان القادم غياب عدد كبير من النجمات لأسباب متعددة منها عدم ايجاد النص الجيد كما هو الحال لدى الفنانة الهام شاهين وليلى علوي أو بسبب ضيق الوقت وهى الأزمة التى تعرضت لها الفنانة مي عز الدين وقررت على اثرها عدم خوض موسم رمضان لهذا العام، أو المرض وهو ما تعرضت له الفنانة إيمى سمير غانم  مؤخرا وتسبب فى خروجها من الماراثون الرمضاني.

عدم جود سيناريو جيد

وكان من أوائل الفنانات اللاتى أعلن عدم خوضهن موسم رمضان القادم ليلى علوي وإلهام شاهين، وذلك بسبب عدم إيجاد السيناريو المناسب التى تقدمه كل فنانة لجمهورها  لذلك قررت الفناناتان عدم خوض هذا الموسم أملا أن تجد كلا منها السيناريو المناسب  العام المقبل.

مي عز الدين خارج سباق رمضان بسبب ضيق الوقت

وبالرغم من نجاح مسلسلها العام الماضى "وعد" إلا أن الفنانة مي عز الدين قررت عدم خوض موسم رمضان هذا العام بسبب ضيق الوقت، حيث أكدت فى تصريحات لها أن مسلسلها  الجديد  الذى يحمل اسم "رسايل" كان يحتاج إلى مجهود وتحضيرات أكبر من الوقت المتبقى لشهر رمضان لذلك قررت تأجيله للعام المقبل.

وكتبت على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام قائلة: جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع الذي يحتاج وقت ومجهود أكبر من الوقت المتبقي لرمضان، توصلنا أنا وطاقم العمل إنه بجد صعب قوي أن المسلسل ده يلحق". وأضافت "أنا ماتعودتش أقدملكم حاجة متكلفته ولا اختار ورق تاني أنا مش مقتنعة بيه قوي لمجرد التواجد". لذا قرّرت تأجيل هذا المشروع إلى رمضان 2018."

الحمل سبب خروج منى زكى من موسم رمضان

وتغيب هذا العام أيضا الفنانة منى زكى عن جمهورها فى موسم رمضان القادم  وذلك  بسبب حملها وولادتها الفترة الماضية مما جعلها ترفض جميع العروض التى تلقتها الفترة الأخيرة حيث أنها كانت متفرغة تماما لمنزلها وأسرتها، وبدأت منى زكي حالياً فى دراسة بعض المشاريع الفنية التى تعود بها إلى جمهورها الفترة المقبلة.

زواج كندة علوش من عمرو يوسف سبب تغيبها عن رمضان

اما الفنانة كندة علوش فتكتفى هذا العام بالظهور كضيفة شرف خلال موسم رمضان من خلال حلقة من حلقات مسلسل "السبع صنايع" للفنان شريف رمزي، وذلك بعد انشغالها الفترة الماضية بحفل زفافها من الفنان عمرو يوسف مما جعلها ترفض كثير من الأعمال بالاضافة إلى انشغالها أثناء التحضير لحفل زفافها  بتصوير مسلسل"حجر جهنم" والذى يعرض حالياً على قناة dmc.

مرض إيمى سمير غانم يبعدها عن الجمهور

وتعتبر الفنانة إيمى سمير غانم  أخر الفنانات اللاتي أعلن عن عدم مشاركتهن فى موسم رمضان بسبب ظروفها الضحية، حيث أكدت بعض التقاريرأن إيمى سمير غانم عانت فى الفترة الأخيرة بانزيمات عالية فى الكبد تسببت فى اصابتها باكتئاب حاد هو ما جعلها تقدم شهادة مرضية للشركة المنتجة لمسلسلها الجديرد"نوح" لتأجيل التصوير وهو ما تم بالفعل وأعلنت الشركة تأجيل المسلسل لأجل غير مسمى.