فيديو شيرين عبد الوهاب مع طفل مريض السرطان يشعل مواقع التواصل

أكثر من ربع مليون مشاهدة حقق فيديو غناء شيرين عبد الوهاب مع طفل مريض السرطان لمقطع اغنية "كدة يا قلبي" بعدما زارت الفنانة المصرية مستشفى الاطفال لمرضى السرطان برفقة ابنتيها مريم وهنا تحقيقا لرغبة الطفل المريض "شريف" والذي اعرب في وقت سابق عن امنيته بلقاء صاحبة اغنية "آه يا ليل".

ونشرت شيرين عبد الوهاب الفيديو عبر صفحتها على الفيسبوك وعلقت عليه بالقول: "أغنية كده يا قلبي بقت أحلى لما غنيتها أنا وحبيبي الطفل شريف، ربنا يتمم شفاك على خير وتكبر وتبقى إنسان ناجح لإنك تستاهل كل خير".

وكتبت شيرين في تدوينة أخرى: "فرحانة بزيارتي للصرح العظيم مؤسسة مستشفى سرطان الاطفال 57357، وفرحت أكتر بحبيبي الباش مهندس شريف وبالغناء معاه أنا ومريم وهنا وربنا يكمل شفاء كل أطفالنا على خير ".

بنات شيرين عبد الوهاب تخطفان الاضواء

ونال الفيديو إعجاب متابعيها الذين عبروا عن تأثرهم الشديد بخطوة نجمتهم شيرين عبدالوهاب في ادخال البهجة الى قلب الطفل وتحقيق امنيتة، كما اشادوا بجمال صوت الطفل متمنين له الشفاء العاجل وبأن يصبح فنانا عندما يكبر.

وخطفت ابنتا شيرين عبد الوهاب الاضواء منها خلال زيارة المستشفى بعدما انهالت عليهم عدسات الكاميرات بالتقاط الصور لهما، وبدت الطفلتين بملابس ربيعية مبهجة فيما علق الجمهور على الشبه الكبير بين الطفلة الكبرى ووالدتهم شيرين مشيرين الى انها نسخة مصغرة عنها في الملامح.

شيرين عبد الوهاب والطفل المصاب بالسرطان