سمية الخشاب تثير الجدل بصورتها مع ابنتها سارة..شاهدوها

الفنانة سمية الخشاب أصبحت حديث الجميع مؤخرا، وتحديدا منذ أن أعلنت ريم البارودي خبر زواجها من خطيبها السابق المطرب أحمد سعد، حيث قالت ريم للمقربين منها أنهما تعارفا في أثناء التحضير للمسلسل الجديد الذي يتعاونان فيه سويا "الحلال" الذي يعرض في سباق رمضان 2017، ولكن ماذا عن ابنة سمية الخشاب؟

من هي ابنة سمية الخشاب؟

وبعد أن فجرت كواليس تسجيل تيتر المسلسل أزمة جديدة عقب إعلان الزواج، حيث ظهرت سمية الخشاب مع أحمد سعد للمرة الأولى في أثناء أداء أغنية العمل، مرة أخرى أثارت كواليس مسلسل "الحلال" جدلا جديدا بعد تداول صورا لسمية الخشاب مع ابنتها، فللهولة الأولى ظن المتابعين أن النجمة الشهيرة قد يكون لها ابنة من زيجاتها السرية المتعددة "أحمد سعد زوجها الخامس"، ولكن تبين فيما بعد أن الطفلة تؤدي دور ابنة سمية الخشاب في العمل الدرامي .

مسلسل الحلال

سمية الخشاب تعود للدراما

الطفلة تدعى كرمة، وتقوم بدور سارة ابنة البطلة المشعوذة التي تؤدي دورها سمية الخشاب، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي به بعض الكوميديا، قد كتبت سماح الحريري السيناريو والحوار، ويتولى الإخراج أحمد شفيق، ليعرض العمل حصريا عبر شاشة mbc مصر .

مسلسل الحلال

مسلسل "الحلال" بطولة بيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد، ومها أحمد، وتعود به سمية الخشاب للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين حيث عرض لها حينها مسلسل "يا انا يا انتي " مع فيفي عبده .