أبرز لقطات العرض المباشر الرابع من "عرب غوت تالنت".. خلافات كوميدية بين لجنة التحكيم

انتهى العرض المباشر الرابع من برنامج "عرب غوت تالنت، في موسمه الخامس، والذي يشهد أجواء حماسية خاصة مع بداية المرحلة النهائية منه.

إطلالة نجوى كرم في عرب غوت تالنت

العروض الاخيرة في المرحلة نصف نهائية

شهد العرض المباشر الرابع والأخير في المرحلة النصف نهائية أجواء حماسية، وعروض فنية متنوعة، وقدم 8 مشترين عروضهم، وأبرزهم العروض الراقصة من المتسابق العراقي مجيد كساب والفرقة الجزائرية "بار جينريشن"، وعرض إلقاء شعر للمتسابق الكويتي عمر الزواوي، وفقرات غنائية للمتسابقة أيمان بيشة من الاردن، وفرقة "hermanos" من المغرب، وكذلك عروض اكروبات وكرة قدم وتايكندو.

المتسابق الكويتي عمر الزواوي

خلافات كوميدية بين علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي

وشهدت الحلقة انقساماً بين لجنة التحكيم نتج عنه تعليقات كوميدية من أحمد حلمي، بعد عرض المتسابق الكويتي عمر الزواوي، حيث شيد حلمي ونجوى بادائه في حين انتقده علي جابر، وهو الامر الذي جعل نجوى كرم واحمد حلمي يمازحان علي جابر طوال الحلقة واتحادهما في الرأي ضده بطريقة كوميدية.

أحمد حلمي يقف على الطاولة

أحمد حلمي يقف على الطاولة بسبب متسابقة اردنية

وبسبب أعجاب أحمد حلمي بموهبة الطفلة الاردنية ايمان بيشة، التي قدمت عرضاً أوبرالياً، وقف على طاولة لجنة التحكيم وصفق إعجاباً لها وذلك بعد ان أعطاها البازر الذهبي في الحلقات الاولى، وصعد على المسرح برفقة نجوى كرم لتحيتها، ومازحهما علي جابر ووصفهما بالـ"بودي جارد"، لمحاولاتهما التأثير على رأيه فيها.

وصعدت إيمان بيشة بعد حصولها على دعم أحمد حلمي ونجوى كرم، في حين حصلت فرقة "بار جينريشن" من الجزائر على النسبة الأعلى من تصويت الجمهور.