صورة رامز جلال يروج لبرنامج مقالبه الجديد بعد تجاوز أزماته.. تعرفوا على أبرز ضيوفه

نشر الفنان رامز جلال اول بوستر رسمي لبرنامجه الجديد "رامز تحت الأرض"، والذي مر بأزمات عديدة منذ بداية تصويره أشهرها فضح طوني خليفة لطريقته الجديدة في خداع ضيوفه.

رامز تحت الارض

رامز تحت الأرض

بعد سلسلة من الأزمات انتهى الفنان رامز جلال من تصوير برنامج مقالبه الجديد "رامز تحت الأرض"، ونشر على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" صورة بوستر البرنامج، وعلق عليها قائلا:" اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا ومولانا محمد وعلي آله وصحبه وسلم بِسْم الله توكلنا علي الله والله المستعان".

وظهر بجوار رامز في الصورة الحيوان الذي سيستخدمه في البرنامج لبث الرعب في نفوس ضيوفه، وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة أحد المشاهير إقناعه بتصوير برنامج ويفاجأ بنفسه في الصحراء مع زواحف ضخمة، وتردد ان رامز جلال استخدم فتاة لتمثيل دور المذيعة بدلاً من الإعلامي نيشان الذي لم يستكمل بقية الحلقات.

رامز جلال ونيشان

رامز جلال يستعين بالفنانين القدامى ولاعبي كرة القدم

ومر برنامج رامز جلال الجديد بعدة أزمات في بداية تصويره، كانت اولها فضح الإعلامي طوني خليفة لسر برنامجه الجديد، واستخدام الإعلامي نيشان لإقناع الضيوف وتنفيذ المقالب بهم، وهو الامر الذي تسبب في اعتذار عدد كبير من النجوم، وكذلك اعتذار نيشان عن استكمال بقية الحلقات، وأضطر رامز جلال إلى استكمال البرنامج بعدد من الوجوه الشابة ولاعبي الكرة، وبعض الفنانين القدامى مثل صفية العمري ونادية الجندي.

مايا دياب

أبرز ضيوف رامز تحت الأرض

ومن أشهر ضيوف البرنامج الجديد الفنانة علا غانم ومايا دياب وياسمين عبدالعزيز ويوسف الشريف ومحمود حميدة والشاب خالد وسارة سلامة وخالد النبوي ووائل كفوري ومنة شلبي، بالإضافة الى عدد من لاعبي كرة القدم المشاهير مثل محمد بركات ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وكهربا.