بالفيديو: روجينا تكشف اسرار رشاقتها وتفاصيل حياتها الزوجية

روجينا وراغب علامة حيث كشفت الفنانة المصرية روجينا خلال اطلالتها في برنامج "تلاتة في واحد" المذاع على قناة "ON E" مع شيماء سيف عن سر رشاقتها ومحافظتها على قوام جسمها الممشوق على الرغم من تخطيها عمر الـ 47، فقالت انها تحرص على شرب المياه بشكل كبير ولا تحرم نفسها من أي طعام في ظل عدم مبالغتها بكمية الطعام.

روجينا: قضينا سهر العسل في شبرامنت

وفيما يتعلق بذكرياتها في شهر العسل مع زوجها الفنان أشرف زكي، قالت الفنانة روجينا إنها لم تستطع قضاء شهر العسل في الأماكن الرومانسية كما هو شائع بسبب ظروفهما المادية قائلة :"إحنا قضينا شهر العسل ده يومين وفي شبرامنت، بس المهم إننا انبسطنا وكنا مع بعض".

كما كشفت روجينا عن طريقة طلب زوجها ليدها فقالت انه طلب منها موعد بعدما قدما مسرحية معا من ثم قال لها بأنه سيتوجه لاداء العمرة والقيام بالاستخارة بشأن التقدم لها.

كما تحدثت روجيناعن ظهور روجينا وراغب علامة وعن بعض تفاصيل حياتها الزوجية حيث عاتبت زوجها على عدم اهتمامه بإحضار هدايا لها في معظم المناسبات وبخاصة في عيد الحب لكنها قالت ان أغلى هدية أحضرها لها هى خاتم لأنه عندما تزوجها لم يهديها الدبلة، ولفتت إلى أن الشهرة لم تؤثر على سعادتهما معاً.

من جهته، لفت الفنان أشرف زكي خلال حواره في برنامج "تلاتة في واحد"، أن سر السعادة والترابط العائلي مع زوجته روجينا وبناته تتمثل في وضعهم لمبدأ لا يتغير في التعامل بينهم وهو التعبير عن المحبة لبعضهم البعض من خلال القبل الصباحية عقب استيقاظهم كذلك يفعلون نفس الامر قبيل النوم.

روجينا في رمضان 2017

يشار الى ان الفنانة المصرية روجينا ستظهر في رمضان المقبل بعملين الأول هو "كفر دلهاب" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، أما المسلسل الثاني هو “الطوفان” للمؤلف بشير الديك وإخراج وائل حمدي.