نجوم أوشكوا على الانتهاء من تصوير مسلسلاتهم وأحمد مكي ومصطفى شعبان على رأس القائمة

أوشك عدد كبير من أبطال مسلسلات شهر رمضان على الانتهاء من تصوير مسلسلاتهم تمهيداً لعرضها فى موسم رمضان القادم، وعلى رأسهم الفنان طارق لطفى الذى بدأ هذا العام تصوير مسلسله الجديد "بين عالمين" مبكرا حتى لا يقع فى أزمة العام الماضى وأيضاً الفنان أحمد مكي الذى أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "خلصانة بشياكة".

طارق لطفى يتعلم من أخطاءه

ومن اوائل الفنانين الذين تعلموا من أخطاء العام الماضى الفنان طارق لطفى والذى كان يصور مسلسله العام الماضى حتى نهاية الشهر الكريم لأكثر من 18 ساعة يومياً وهو ما جعله يقوم ببدء تصوير مسلسله الجديد"بين عالمين" مبكرا ويوشك الأن على الإنتهاء من تصوير جميع أحداث المسلسل قبل حلول الشهر الكريم.

مصطفى شعبان وعمرة كل عام

ومن الفنانين الذين يحرصون كل عام على الإنتهاء من التصوير مبكرا الفنان مصطفى شعبان، وذلك من أجل التفرغ لأداء مناسك العمرة خلال الشهر الكريم، حيث أن من طقوس الفنان مصطفى شعبان كل عام السفر إلى الأراضى المقدسة فى النصف الثانى من شهر رمضان لأداء مناسك العمر بصحبة أسرته وهو ما يجعله ينتهي من تصوير مسلسله كل عام مبكرا.

أحمد مكي ينتهي من "خلصانة بشياكة" من أجل المونتاج

وأيضاً ينتهى الفنان أحمد مكي خلال أسبوعين من الأن من تصوير جميع مشاهد مسلسله الجديد"خلصانة بشياكة" وذلك من أجل سرعة الإنتهاء من أعمال الجرافيك، حيث أن معظم حلقات المسلسل تعتمد على الجرافيك، وهو ما يتطلب وقتاً طويلاً لذلك وضعت الشركة المنتجة جدول زمني للإنتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول الشهر الكريم حتى لا تتعرض لأزمة بسبب ضيق الوقت وهو ما تم تنفيذه بالفعل.

كريم عبد العزيز أول فنان يبدأ تصوير مسلسلات رمضان

كما ينتهى الفنان كريم عبد العزيز بعد أيام قليلة من تصوير أحداث مسلسله الجديد"الزيبق" وذلك بعد خمسة أشهر من التصوير المتواصل حيث بدأ كريم عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد نهاية العام الماضى و كان من أوائل الفنانين الذين بدأو فى تصوير مسلسلات شهر رمضان وحرص كريم عبد العزيز على التصوير مبكرا بسبب كثرة المشاهد الخارجية بالمسلسل والتى تطلبت سفر فريق العمل خارج مصر لأكثر من شهر تقريباً.

السبع صنايع وأطول فترة تصوير

فيما أكد الفنان شريف رمزي بطل مسلسل"السبع صنايع" انتهاء تصوير المسلسل مع بداية شهر رمضان الكريم، مشيرا أن هذا المسلسل استغرق وقتاً طويلاً فى تصويره وذلك بسبب كثرة ضيوف الشرف بالمسلسل، حيث أن فكرة المسلسل قائمة على وجود ضيف شرف فى كل حلقة وهو ما أدى إلى تعطل التصوير أكثر من مرة بسبب إنشغال معظم النجوم بأعمالهم الرمضانية.