في عيد زواجها الـ7..هيفاء حسين تثبت ان فارق العمر يتلاشى امام الحب

احتفلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بعيد زواجها الـ7 من زوجها الممثل والمنتج الاماراتي حبيب غلوم ونشرت فيديو بهذه المناسبة تضمن اجمل صورهما الرومانسية معا على وقع اغنية حب للفنانة شيرين عبد الوهاب.

 هيفاء حسين ارفقت الفيديو برسالة معايدة لشريك حياتها قالت له فيها :" يوم زواجنا ٤ مايو ٢٠١٠ ، كل عام واحنا مع بعض بصحة وعافية وخير وسعادة .. عسى ربي لا يحرمني منك يا من عطاني الحب كله والامان والسعادة شكرا حبيب غلوم".

وتعيش هيفاء حسين (37 عاما) مع حبيب غلوم حياة زوجة سعيدة نابضة بالرومانسية حيث لا تتردد دوما بالتعبير عن محبتها الكبيرة له كل فترة وتوجيه رسائل حب وتقدير له فكتبت له قبل نحو اسبوعين :"زوجي الحبيب ، هذا هو الرجل الذي اتعلم منه المحافظة على مبادئي .. الله يحفظك لي يا معلمي ويا سندي في هالحياة ويا من جعلني ملكة زماني".

هيفاء حسين تواجه الانتقادات

وتزوجت هيفاء حسين مرتين، الأولى كانت من والد ابنها "سعد"، ثم تزوجت عام 2010 من الفنان الاماراتي حبيب غلوم حيث اثار هذا الزواج جدلا كبيرا في الوسط الفني لسببين اولهما ان حبيب غلوم يكبر هيفاء بأكثر من 20 عاماً وهو ما دفع الكثيرين الى اتهامها بأنها تزوجته بدافع المصلحة  لدعمها مهنيا في ظل نجاح زوجها المعروف في الوطن العربي.

زواج هيفاء حسين

اما السبب الثاني الذي أثار جدلاً، فيعود الى موافقة هيفاء على ان تكون الزوجة الثانية للفنان الاماراتي الذي ابقى زوجته الاولى على ذمته وله ابناء منها، الا انه يقول في العديد من المقابلات الصحافية أنّ إرتباطه بهيفاء لم يكن على حساب زوجته ولا أولاده.

 وتضطر هيفاء للرد على منتقديها بطريقة تؤكد وجود الحب القوي والانسجام بينهما عبر نشرها لصورا  رومانسية تجمعهما اضافة الى رسائلها الغرامية به، وردت في احدة المرات على منتقديها بالقول "هذي حياتي وانا مرتاحة فيها الحمدلله نحب بعض ونحترم بعض.. شقاهركم؟".

وبمناسبة عيد زواج الـ7 هيفاء حسين من حبيب غلوم، شاهدوا بالالبوم المرفق اجمل الصور التي جمعتهما معا.