أول تعليق لسلافة معمار على ارتباط طليقها بمذيعة لبنانية

الفنانة السورية سلافة معمار التي مضى على طلاقها من زوجها الممثل والمخرج السوري سيف الدين السبيعي أكثر من 5 سنوات، أكدت في أول تعليق لها على ارتباط طليقها بالمذيعة اللبنانية كريستين حبيب بعلاقة حب قبل أشهر بأنها على علم بعلاقتهما.

سلافة معمار

سلافة معمار تتمنى التوفيق لطليقها

وقالت سلافة معمار خلال لقاء أجراه معها برنامج Et بالعربي: "أكيد كنت على علم بهذه العلاقة. أما شو رأيي أنا ما خصني. ما فيني أعطي رأيي بالموضوع. هاد شي كتير بخصو لسيف. المهم هو مبسوط".

اما عن رايها بحبيبته الجديدة فقالت :"كريستين أنا ما بعرفها بس بتمنالها التوفيق وبتخيل إنو هي بنت ظريفة كتيير".

وسبق وان أعلن سيف الدين سبيعي عن علاقة غرامية تربطه بـالمذيعة اللبنانية على قناة "الجديد" كريستين حبيب  ونشر عبر صفحته على إنستغرام صورة جمعتهما مشيرا الى ان تلك العلاقة بدأت منذ عام واحد. وكتب: "مضت سنة منذ ٩/٢/٢٠١٦... سنة من الحب... والمزيد المزيد من الحب".

سيف الدين سبيعي

ولدى سيف الدين سبيعي ابنة واحدة من طليقته سلافة معمار وتدعى "دهب" وكانا قد احتفلا بعيد ميلادها معا مؤخرا. ويرتبط الثنائي حاليا بعلاقة صداقة واحترام بحكم ابنتهما التي تجمعها اضافة الى مشاركتهما في اعمال درامية مشتركة.

سلافة معمار في رمضان 2017

وتطل سلافة معمار على المشاهدين في رمضان 2017 باكثر من عمل ومن بينهم: مسلسل "شبابيك" ومسلسل "اوركيديا" الى جانب قيس الشيخ نجيب، ومسلسل ""وردة شامية" الى جانب الفنانة شكران مرتجى والذي يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية" وبخطوط درامية وحبكة جديدة.

وردة شامية 2017

"وردة شامية" من انتاج "غولدن لاين"، وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق، ويشارك فيه المع من الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي.