أول ما قالته إيمي سمير غانم بعد أزمة مرضها

عشرة أيام تقريبا مرت دون أن تفكر ايمي سمير غانم في تحديث حسابها بموقع أنستجرام، وهو الموقع الوحيد الذي تتواصل من حلاله مع جمهورها، حيث التزمت الصمت التام في أزمة مرضها وكذلك أزمة مرض أبيها بالتزامن مع تصريحات سمير غانم، ولكن فور أن خرج النجم سمير غانم من المستشفى عبرت عن سعادتها بالأمر على طريقتها .

أول تعليق من إيمي سمير غانم

حيث نشرت إيمي سمير غانم قبل ساعات قليلة بعض من العبارات الدينية ومن بينها :"الحمد لله، وأستغفر الله، وسبحان الله" تعبيرا عن امتنانها لشفاء أبيها النجم سمير غانم، الذي عاد اليوم ـ الخميس ـ لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسله الكوميدي "في اللا لا لا ند" الذي تقوم ببطولته ابنته الفنانة دنيا سمير غانم.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وتعتبر تدوينة إيمي سمير غانم عبر أنستجرام هي الأولى لها منذ انتشار خبر مرضها، ومرض والدها، فيما كان زوجها النجم حسن الرداد قد أثار جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية بعد أن أقر بأنها لا تعاني من أي مرض في حين أن والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، كانا قد أكدا أنها تعاني من أزمة صحية.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم خارج سباق رمضان

يذكر أن إيمي سمير غانم خرجت من السباق الرمضاني، بعد توقف تصوير مسلسلها "نوح" الذي تشارك في بطلوته مع زوجها حسن الرداد، وذلك بسبب أزمة مالية عاصفة تمر بها شركة الإنتاج التي يمتلكها رجل الأعمال إيهاب طلعت.. مسلسل "نوح" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي .