نجوم "مسرح مصر" يضعون mbc في مأزق رمضاني غير متوقع

مأزق غير متوقع بالمرة وضعت فيه مؤسسة mbc، بسبب أبطال فريق "مسرح مصر"، فبعد أن بدأت قناة mbc مصر حملة دعائية موسعة للمسلسل الرمضاني "مسرح مصر كارتون"، قام نجومه بالاعتذار عن عدم تقديمه مما وضع المؤسسة في موقف محرج للغاية، حيث أن إعلانات المسلسل كانت تملئ شوارع القاهرة.

mbc في موقف محرج

القصة بدأت حينما أعلن عدد من نجوم مسرح مصر تبرؤهم من مسلسل "مسرح مصر كارتون" الذي أعلنت mbc عن عرض في رمضان وتصدرت صور علي ربيع وأوس أوس وباقي النجوم صور حملته الدعائية، حيث كتبوا عبر انستقرام أنهم لايعلمون شيئا عن هذا العمل ولم يتعاقدوا عليه من الأساس.

مسرح مصر

 ولكن بعد ساعات أعلن المسؤلين بmbc أن العمل سيعرض في موعده، وأنه تم الحديث عنه منذ أسابيع، مؤكدين أن لاعلاقة لهم بتصريحات الأبطال المتعلقة بتبرؤهم منه وبتهديدهم باللجوء للقانون لاستغلال صورهم في دعاية لعمل دون علمهم، وهنا قام الأبطال بحذف منشورات الهجوم على mbc من حساباتهم الرسمية بانستقرام، بعد اتصال من الإدارة لاحتواء الأزمة.

الموسم الجديد من مسرح مصر

"مسرح مصر" يعتذر لـmbc

ولكن بعد يوم واحد أصدر فريق "مسرح مصر" بيانا رسميا أكدوا فيه اعتذاراهم عن عدم تقديم العمل نظرا لضيق الوقت وانشغالهم بتصوير مسلسلات الرمضانية، وكذلك بروفات الموسم الجديد من العروض.

 وجاء في البيان:"استقر في الفترة الاخيرة النجم أشرف عبدالباقي وفرقته الشهيرة "مسرح مصر"، علي عدم تنفيذ احدي مشاريعهم الجديدة والتي كانت تتمثل في مسلسل كارتون خاص لمسرح مصر لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث كان الاتفاق في وقت سابق بين عبدالباقي والمنتج صادق الصباح مع إدارة قناة mbc مصر علي تقديم هذا العمل، لكن نظرا لاستعداد أشرف عبدالباقي وفرقته للدخول في البروفات الخاصة بالموسم الجديد لمسرح مصر، والذي سيتم عرضه علي خشبة المسرح في أول ايام عيد الفطر المقبل، تم تأجيل المشروع".