صور نجمات يرتدين الحجاب في دراما رمضان.. أبرزهن هيفاء وهبي ويسرا

يشهد موسم دراما شهر رمضان منافسة بين النجمات في الظهور بالشكل الأجمل لهن في المسلسلات، وقرر بعضهن ارتداء الحجاب في المسلسلات بسبب طبيعة ادوارهن.

يسرا

 يسرا بالحجاب على بوستر "الحساب يجمع"

طرحت النجمة يسرا صورة بوستر مسلسلها الجديد "الحساب يجمع" وظهرت خلاله مرتدية الحجاب، وهو العمل الأول لها الذي تظهر فيه به، وتجسد في العمل دور خادمة والتي تقوم عليها قصة المسلسل والذي كان اسمه "تحت أمر السيادة".

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي محجبة في برومو "الحرباية"

الفنانة هيفاء وهبي ارتدت الحجاب من قبل في عدة أعمال لها مثل فيلم "دكان شحاتة"، وتعود بنفس مظهرها في الفيلم في مسلسلها الجديد "الحرباية"، وظهرت في برومو المسلسل مرتدية الحجاب والعباءة الشعبية في بعض مشاهد العمل.

ريهام عبدالغفور

ريهام عبدالغفور في "رمضان كريم"

الفنانة ريهام عبدالغفور ترتدي الحجاب في كل مشاهدها في مسلسل "رمضان كريم"، أذ تجسد دور فتاة تقطن في حارة شعبية، ويظهر باقي بطلات العمل بالحجاب في بعض المشاهد أيضاً مثل نجلاء بدر و شيرين الطحان.

ريهام عبدالغفور مع سمية الخشاب

دينا فؤاد مع سمية الخشاب في "الحلال"

نشرت الفنانة دينا فؤاد صور لها من كواليس مسلسلها الجديد "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب، وكشفت الصور عن طبيعة الدور الذي تؤديه في العمل، وتجسد فيه دور فتاة شعبية ترتدي الحجاب في معظم مشاهدها في العمل.

مي نور الشريف مع مصطفى شعبان

مي نور الشريف مع مصطفى شعبان

بعد فترة من الغياب، تعود الفنانة الشابة مي نور الشريف الى التمثيل، وتشارك في بطولة مسلسل "اللهم اني صائم" مع الفنان مصطفى شعبان، ونشرت مي صورة لها من داخل كواليس العمل وهي ترتدي الحجاب مع باقي بطلات العمل مثل الفنانة ماجدة زكي.