بالفيديو: لجين عمران ترصد تفاصيل رحلتها الى الهند

الاعلامية السعودية لجين عمران عاشت تجربة مميزة خلالها سفرها الى الهند برفقة شقيقها باسيل والفنان الاماراتي فايز المالكي بعدما شاركت في حفل مزاد خيري هناك لصالح أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام الذي اقامه "مركز راشد الإماراتي الذي تعد لجين سفيرة له، و مؤسسة SUN الهندية.

لجين عمران تتألق بالزي الهندي

لجين عمران التي تألقت في الحفل بساري هندي مميز، نشرت عبر سناب شات تفاصيل رحلتها الهندية بدءا من تصفيف شعرها بالإمارات وتجهيز ملابسها مرورا بركوب الطائرة وصولا الى مكان اقامتها في الفندق وتصويرها الزينة في ارجائه والترحيب الذي لاقته هناك، كما نقلت لمتابعيها كواليس الحفل  اضافة الى مشاهد من تجولها في العاصمة الهندية نيودلهي.

وشكرت لجين عمران السفارة الاماراتية على تنظيمها الحفل هناك و"تدليعها" بما وجدته من ترحيب منهم في الفندق ولقائها حرم السفير الاماراتي.

لجين عمران تلقي كلمة في الحفل

والقت لجين عبرت في الحفل كلمة ارتجالية معربة عن سعادتها العارمة بتجربتها الانسانية هذه في الهند، كما نشرت صورة لها خلال تكريمها بالحفل وعلقت عليها بالقول :" أؤمن تماما ان الله دائما يعطي كل شخص حسب نيته، لذلك أحرص على نظافة النيه و صفاء القلب ولله الحمد ربي حبيبي يعطيني دائما حتى أكثر من نيتي لأنه كريم و عادل و يعلم جيدا مافي داخلي،اللهم لك الشكر بعدد ما كان و بعدد ما يكون و بعدد الحركات و السكون".

 

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

واضافت :"شكرا للسيدة الراقية الرائعة مريم عثمان مديرة مركز راشد على كل الجهود المبذولة من قبلها فقد تفوقت على الكثير من السيدات الاتي لا يجدن للأسف سوى الثرثرة .. بوركت اياديك البيضاء سيدتي".