شهد رمزي تكشف عن صورتها وهي طفلة.. هل ابنتها تشبهها؟

شهد رمزي التي أوضحت في أكثر من تدوينة أنها منشغلة كثيرا مع طفلتها الأولى "ليالي" التي وضعتها قبل شهرين من زوجها المخرج والمنتج كريم السبكي، على ما يبدو أنها وجدت وقتها لتستعيد بعض ذكرياتها القديمة .

شهد رمزي في طفولتها

وقد نشرت شهد رمزي التي أصبحت من مشاهير المجتمع بعد زفافها الأسطوري على كريم السبكي، صورة لها وهي طفلة رضيعة عمرها أشهر قليلة، وبدت في الصورة بنفس ملامحها الحالية حيث لم تتغير أبدا، وكان يقف بجوارها طفل أكبر منها سنا يشبه شقيقها النجم شريف رمزي ولكنها لم تؤكد إذا كان هو أو أحد الأقارب.

 

A post shared by Shahd Ramzy (@shahdmramzy) on

ابنة شهد رمزي

شهد رمزي التي ترفض حتى الآن الكشف عن صور لطفلتها الرضعية، جعلت الجمهور يتسائل بعد أن استعرضت صورتها وهي صغيرة إن كانت بهذا تشير إلى أن ابنتها تشبهها، خصوصا وأنها لم تترك أي تعليق على الصورة التي نالت آلاف علامات الإعجاب خلال ساعات قليلة، والطريف أن البعض اعتقد أن هذه صورة ابنتها الأولى وانهالوا بالتعليقات التي تؤكد على شبهها بها، في حين أنها هي شهد في طفولتها .

 

A post shared by Shahd Ramzy (@shahdmramzy) on

شهد رمزي على خطى شقيقها

يذكر أن شريف رمزي شقيق شهد يرفض هو الآخر الكشف عن أي صور توضح ملامحه ابنه البكر رمزي، وعلى ما يبدو أنه سوف يفعل الأمر نفسه مع ابنته المنتظرة المقرر أن تضعها زوجته الممثلة ريهام أيمن خلال أيام .