بالفيديو: إصابة ورد الخال برأسها بعد خناقة مع كندة حنا

ورد الخال أصيبت برأسها بعد خناقة مع كل من الممثلتين  كندا حنا و غنوى محمود حيث تعاركت الثلاثة معا بالايدي وشد الشعر على السرير لكن عندما انتهت المشاجرة بينهم والتي جسدوها في مسلسل خاتون الجزء الثاني، تبين أن ورد الخال تلقت ضربة قوية أوجعتها على رأسها  بسبب الجنزير الذي كان بيد كندا حنا.

ونشرت الممثلة السورية كندا حنا فيديو للمشاجرة بينهم وعلقت قائلة :"كواليس مسلسل خاتون الجزء الثاني رمضان 2017، خناقة نسوان، هاد تمثيل بس هي الأتلة ابداً مانا تمثيل كلنا اكلناها وتقبشيني وردة حبيبتي اجا الجنزير على راسها لله يحمي الجميع".

واعلنت كندا انها شارفت على انتهاء تصوير مشاهدها من المسلسل فتابعت في منشورها :" باقي يومين وبخلص تصوير مشاهدي بمسلسل خاتون الجزئين الاول والثاني ايام صعبة مرت برد وركيض بس انشالله العمل ينال اعجابكون ،،،، صح شايفينا بالمشهد عم نتخانق بس على الواقع ولا اطيب واحلى من هيك، و ورد الخال وغنوى محمود  وكندا حنا".

برومو "خاتون" 2017

وكانت شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني، اطلقت برومو الجزء الثاني من المسلسل الشامي "خاتون" وهو من تأليف طلال مارديني، وإخراج تامر إسحق.

أحداث المسلسل تدور بين عامي 1922 و1924 ، وتروي حكاية فتاة دمشقية دفعها الحب للتمرد على قيم المجتمع الدمشقي السائدة في ذلك الزمان، مما قادها لخوض مواجهاتٍ كبيرة، بينما تباينت أراء النساء حول "خاتون" بين من ناصرنها، أو وقفن بوجهها، وأخريات سعين لتوريطها، ثم حرضن عليها ودفعن باتجاه قتلها اضافة الى ما يتخلل المسلسل من حكايات كفاح السوريين ضد الاحتلال الفرنسي.

"خاتون" الجزء الثاني من بطولة: سلوم حداد، كندا حنا، كاريس بشار، سلافة معمار، ميلاد يوسف، يزن السيد، معتصم النهار، فادي صبيح، غادة بشور، ضحى الدبس، زهير رمضان، ندين تحسين بيك، أريج خضور، شكران مرتجى، أيمن رضا، أمانة والي، جيانا عنيد،  إضافة إلى الممثلين اللبنانين طوني عيسى، بيار داغر، يوسف الخال، ورد الخال، غنوة محمود.