فهد الكبيسي يقاضي نانسي عجرم ولن يتنازل !

فوجىء المطرب فهد الكبيسى بسرقة واستغلال كلمات أغنيته الشهيرة" بعيد الشر" فى أغنية من أغانى ألبوم المطربة اللبانينة نانسى عجرم الجديد والذى يحمل اسم "حاسة بيك" وهو ما جعله يلجأ إلى القضاء لاستعادة حقه القانوني.

أزمة فهد الكبيسي ونانسي عجرم                               

وتعود تفاصيل الواقعة عندما طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم ألبومها الجديد"حاسة بيك" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، إذ فوجىء بعدها المطرب فهد الكبيسي بتضمن ألبوم نانسي عجرم أغنية تحمل اسم"خراب بيوت" وهى نفس فكرة أغنيته الشهيرة "بعيد الشر" حيث أن جميع كلمات الأغنية مطابقة لكلمات أغنيته التى سبق وطرحها فى عام 2012 مما جعله يعتزم على البدء فى الإجراءات القانوينة ضد نانسي عجرم والشاعر الذى قام بسرقة الكلمات لاسترداد حقه القانوني.

فهد الكبيسي يلجأ إلى القضاء

وأكد فهد الكبيسي أنه سوف يلجأ إلى القضاء لاسترداد حقه القانوني حيث علق على الواقعة قائلا: الإجراء القانوني سيكون الفصل بينى وبين من سرق أغنيتى ولن أتنازل عن حقى الأدبي مع كل من يستهتر بحقوق الملكية الفكرية.

رد فعل نانسي عجرم

ومع تعليق فهد الكبيسي وتهديده باللجوء إلى القضاء إلا أن المطربة نانسي عجرم لا تعلق على الواقعة متجاهلة تماما حديث فهد الكبيسي وهو نفس الأمر بالنسبة لكاتب الأغنية الشاعر عبد العزيز العكببل الذى تجاهل الواقعة أيضا.

مجوهرات نانسي عجرم عصرية ونعومة لافتة

إطلالة ناعمة لنانسي عجرم البارحة خلال حفلها بالقرية العالمية في دبي