بالفيديو: كندة علوش تكشف أسباب غرامها بـ عمرو يوسف

تفاصيل زواج كندة علوش بالنجم المصري عمرو يوسف ما تزال تستقطب حشرية الكثير من جمهورهم بعد اشهر على زفافهما، وهو ما دفع  الممثلة السورية كندة علوش بأن تفتح قلبها لبرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس على شاشة cbc للتحدث عن تفاصيل وبدايات قصة حبها التي جمعتها بالفنان عمرو يوسف.

كندة علوش اوضحت ان علاقتها بالفنان عمرو يوسف كانت في البداية صداقة ثم تحولت إلى حب ثم توجت بالزواج، لافتة الى ان عمرو هو من بادر بعرض الزواج عندما شعر بتطور العلاقة بينهما.

ولكن ما هي أسباب غرام كندة علوش بعمرو يوسف؟ تجيب الممثلة السورية مختصرة الأسباب بقولها: "عمرو مفيهوش حاجة ما تتحبش، بس فيه صفة تختذل كل الصفات الجيدة وهي إنه نبيل.. الشخص النبيل بيكون كريم وأصله طيب ومتربي كويس وبيحترم الناس وبيحب شغله".

ولفتت الى أنه ليس من الضروري أن يكون النبيل إبن أمير أو ملك، ولكنه شخص تربى على أحسن قيم وخلق، والشخص النبيل يحترم الأنثى ليست القريبة منه فقط ولكن الأنثى في العموم.

عمرو يوسف يتجنب الخناقة بهذه الطريقة

وتحدثت كندة علوش عن صفاتها مع زوجها فذكرت انها من مواليد برج الحمل بينما زوجها الفنان عمرو يوسف من مواليد برج الجدي، وأوضحت الفرق بين صفاتهما فهي مندفعة وسريعة و"نفسها قصير" على حد تعبيرها، بينما هو يقوم بالتخطيط والتفكير جيدا و"نفسه طويل".

كندة علوش

وروت الممثلة السورية واقعة طريفة تجنبهما المشاجرة اليومية فقالت "عمرو قال لي عشان منتخانقش لما أصحى من النوم إديني بس ساعة واحدة وهفوق معاكي، لكن أنا بصحى فايقة على طول وبحب أحكي واتكلم وأرغي فبقيت بكلم اصحابي وبعمل تليفونات لحد ما يفوقلي".

صور جديدة من زفاف كندة علوش

حلقة برنامج "صاحبة السعاد" تخللها عرض فيديو يتضمن مجموعة من الصور التي جمعت عمرو يوسف وكندة علوش اثناء حفل الزفاف وشهر العسل، وذكرت كندة ان هذه الصور كانت فى مدينة أسوان التى تمتلك مجموعة من المعابد الأثرية.