بعد أخبار زواجها بأحمد سعد.. تعرفوا على قصص زواج سمية الخشاب السابقة

ترتبط شائعات الزواج دائماً بالفنانة سمية الخشاب منذ بداياتها الفنية الى الآن، ورغم انها قاربت على تجاوز الخمسين من عمرها إلا ان قصص زواجها ما زالت تحظى باهتمام الجمهور والإعلام.

سمية الخشاب

4 قصص زواج معلنة لسمية الخشاب

طوال مسيرة سمية الخشاب الفنية لم تعلن عن أي مشروع زواج لها قبل بدايته، وتحرص دائماً على إخفاء هويتهم عن الإعلام وجمهورها، وكذلك عدم نشر أي صور شخصية لها أو صور من حفلات زفافها، ولكنها اكتفت الى الإعلان منذ سنوات عن مرورها بثلاث قصص زواج فقط، والرابعة اعلنت عنها مؤخراً وبطلها طيار مصري، فهل يكون أحمد سعد هو الزوج الخامس لها؟

سمية الخشاب

الزواج الأول لسمية الخشاب قبل الشهرة

تزوجت الفنانة سمية الخشاب من شاب من مدينتها الإسكندرية، وهي في عمر 23 عاماً، قبل احترافها مجال الفن، إذا كانت في ذلك الوقت تبحث عن فرصة كي تصبح مطربة قبل ان تتجه الى التمثيل، وانفصلت عنه بسبب رفضه لتلك الخطوات.

سمية الخشاب بفستان الزفاف

سمية الخشاب تتزوج من رجل أعمال عربي

وفي بداية عام 2014، كشفت سمية الخشاب عن طلاقها من رجل أعمال عربي، كانت قد أخفت قصة زواجها منه بناء على رغبته لأنه لا يحب الأضواء والشهرة، وانفصلت عنه في هدوء بسبب طلبه منها اعتزال الفن والتفرع لرعاية شئون منزلهما.

 

زيجات لم تدم طويلاً في حياة سمية الخشاب

اعلنت سمية الخشاب في عام 2015 عن انها تزوجت ثلاث مرات فقط، واخفت شخصية زوجها الأخير، والذي قيل انه محامي شهير، وقالت وقتها انها تستعد لزواج رابع، وهو الذي كشفت عن هويته في إحدى البرامج، وقالت انه يعمل "طيار"، وانهما تزوجا عن حب وبعد صداقة طويلة، وانتشر بعدها بفترة وجيزة خبر طلاقها منه.

شائعات زواج سمية الخشاب لا تنتهي

وتطارد شائعات الزواج سمية الخشاب كل عام، إذا انتشرت منذ فترة قصة زواجها من رجل أعمال لبناني وانفصلت عنه بعد ثلاث شهور، وكذلك الشائعة الأبرز حالياً بزواجها من المطرب أحمد سعد، خطيب ريم البارودي السابق، والتي قالت صباح اليوم انه تزوجها منذ 10 أيام، وأكدت خبرها رغم نفي سمية واحمد سعد لما كتبته على صفحتها بموقع "فيسبوك".