تعرفوا على آخر تطورات أخبار زواج سمية الخشاب بأحمد سعد

واصلت الفنانة ريم البارودي إثارة الجدل حول موضوع زواج الفنانة سمية الخشاب بخطيبها السابق أحمد سعد، ونشرت عدة تدوينات جديدة تؤكد فيها صحة الخبر الذي أعلنته صباح اليوم.

ريم البارودي

ريم البارودي تكشف أسرار جديدة في خبر زواج سمية الخشاب

شغلت الفنانة ريم البارودي اهتمام وسائل الإعلام والجمهور اليوم بعد نشرها خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، واعتقد البعض ان حسابها على موقع فيسبوك قد تعرض للسرقة، وهو ما نفته لـ"هي"، وأكدته مرة أخرى على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك".

 ووجهت حديثها الى الفنانة وفاء عامر التي لم تصدق الخبر وقالت ان الحساب تعرض للسرقة قائلة:" اشكر النجمة الكبيرة وفاء عامر لعدم تصديقها الخبر لأنها تعلم الكواليس الخاصة بيني وبين احمد سعد مما جعلها لا تصدق أن هذا الخبر صحيح وان الاكونت مسروق، واكن لها كل التقدير والاحترام".

سمية الخشاب

ريم البارودي تحسم الجدل حول سرقة حسابها على فيسبوك

وأثار المنشور حيرة الجمهور بسبب ذكرها ان هناك كواليس خاصة بينها وبين أحمد سعد جعلت وفاء عامر لا تصدق الخبر، وان ذلك يعني ان وفاء عامر تفاجأت بالخبر، وانه كان هناك مساعي لعودة علاقة ريم البارودي باحمد سعد من جديد.

وبسبب فهم بعض جمهورها لما كتبته على انه تأكيداً لسرقة حسابها بموقع "فيسبوك"، عادت ريم البارودي لتوضح حقيقة الأمر للمرة الاخيرة قائلة:" للمرة الاخيرة الاكونت بتاعي ماتسرقش وانا أعلنت خبر زواج احمد وسمية ومعنديش اكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الزرية الصالحة، انا ريم البارودي، وبرد فقط علي اصحابي المحترمين من الصحفيين، شكرا الاكونت ماتسرقش".

أحمد سعد

سمية الخشاب تنفي.. وأحمد سعد يؤدي مناسك العمرة

وعلى الناحية الاخرى، أطلقت الفنانة سمية الخشاب عدة تصريحات تنفي فيها ما قالته ريم البارودي وقالت إنها اعتادت على مثل هذه الشائعات غير الصحيحة، في حين اختفى الفنان أحمد سعد عن الأنظار، وذكرت تقارير صحفية انه قرر السفر الى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة ليكون رداً منه على ما ذكرته ريم البارودي، وانه يفكر في إصدار بيان رسمي لنفي هذه الشائعة جملة وتفصيلاً.