بالصور: أشهر خلافات النجوم على حضانة ابنائهم

لا تكاد تمر فترة قصيرة بدون خلافات النجوم على حضانة ابنائهم وآخرها ازمة الفنان المصري أحمد الفيشاوي مع طليقته هند الحناوي بسبب ابنتهما لينا وذلك بعد أن تقدمت الفنانة سمية الألفي بدعوى قضائية لضم حضانة حفيدتها.

سمية الالفي تطالب بحفيدتها

مجددا، ظهرت الى الواجهة قضية حضانة ابنة الفنان المصري احمد الفيشاوي بعدما طالبت قبل ايام ماضية والدته النجمة القديرة سمية الالفي بضم حفيدتها لينا لحضانتها معتمدة في دعواها على أساس زواج هند الحناوي طليقة ابنها، الا ان محامي هند الحناوي أكد في تصريحات صحافية إن سمية لا حق لها بهذه الدعوى في وجود والد الحفيدة أحمد الفيشاوي، وخاصة أنه تنازل عن حضانتها.

هند الحناوي

وكان محامي هند الحناوي قال إنه أقام 3 دعاوى قضائية سابقة ضد احمد الفيشاوي أولها إلزامه بنفقة ابنته، وبتوفير مصروفاتها المدرسية، وبتوفير مسكن لها.

والد حلا الترك يخسر حضانة ابنته

وقبل اسابيع قليلة، أسدل الستار على قضية حضانة الفنانة البحرينية حلا الترك وشقيقها بعد خلافات حادة وصلت الى التهديد والوعيد والفضائح العائلية بين المنتج البحريني محمد الترك وزوجته من جهة، وطليقته منى السابر ووالدته مها الترك من جهة أخرى.

حلا

وقضت المحكمة البحرينية الشرعية بتأييد حكم ضم الفنانة البحرينية حلا الترك وشقيقيها لوالدتها منى السابر ، وبالفعل استعادت الوالدة ابنائها الثلاثة من طليقها محمد الترك بعدما حرمت منهم لسنوات منذ زواجه من دنيا بطمة.

نادين الراسي تكسب حضانة ولديها

ولم يخلو طلاق الممثلة اللبنانية نادين الراسي من خلافات حادة مع طليقها جيسيكار ابي نارد على حضانة ولديها منه ووصل الامر ايضا الى المحاكم بعدما اشتعلت حدة المشاكل بينهما والبيانات المهاجمة. ولاحقا، حكمت المحكمة لنادين الراسي بحضانة ولديها.

انغام تضطر لاخفاء زواجها السري

واضطرت الفنانة المصرية أنغام الى اخفاء زواجها السري قبل سنوات ماضية من الممثل احمد عز كي لا يحق لطليقها السابق بأن يأخذ حضانة ابنها منها، إلا ان طليقها الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي اثار موضوع حضانة ابنه منها مجددا العام الماضي بعدما أصدرت محكمة الأحوال الشخصية في الكويت قراراً بضبط وإحضار الفنانة المصرية أنغام فور وصولها إلى مطارات الكويت تنفيذاً لقرار قضائي يقضي بالسماح لطليقها برؤية ابنه.

انغام

وذكرت معلومات وقتها ان قضية حضانة ابن انغام تم حلها وديا بين الطرفين بعد تدخل نقابة الفنانين المصريين في الموضوع.

مي حريري خاضت معركة شرسة

وتنضم للقائمة الفنانة اللبنانية مي حري التي استطاعت بعد ثلاث سنوات من المعارك ضد زوجها اسامة شعبان أن تحصل على حكم يكسبها حق حضانة ابنتها "سارة".