3 نجمات حاولن تقليد ميريام فارس وهذه كانت النتيجة

تعتبر الفنانة ميريام فارس واحدة من أنجح الفنانات على مستوى الوطن العربي، فعلى مدار أكثر من 10 سنوات استطاعت ميريام فارس ان تحقق قاعدة جماهيرية وايضا اسلوب مميز ومختلف في الأناقة، وهو ما يعرضها دائما لمحاولات تقليد من قبل بعض النجمات ودائما ما تتسببت تلك المحاولات فى انتقادات عديدة لهن.

أحلام تقلد ميريام فارس                   

ومن أبرز الفنانات اللاتى حاولن تقليد ميريام فارس المطربة أحلام وذك بعد انتشار فيديو لها وهى تقوم بالرقص بنفس طريقة ميريام فارس مما وضعها فى موقف محرج أمام جمهورها وانتقادات عدة من قبل جمهور ميريام فارس، والذين أكدوا أنه لا يستطع أحد ان يقلد طريقة ميريام فارس فى الرقص.

ولم يكن هذا الفيديو هو المحاولة الأولى لأحلام فى تقليد ميريام فارس حيث أنها إرتدت من قبل فستان يشبه تصميم فستان شهير لميريام فارس وهو ما عرضها للإنتقادات أيضاً وتجاهلت أحلام تلك الإنتقادات ولم تعقب عليها.

دنيا بطمة تنضم للقائمة

وانضمت الفنانة دنيا بطمة لقائمة الفنانات اللاتى يحاولن تقليد الفنانة ميريام فارس وذلك من خلال فيديو تم تداوله  لها  أثناء احيائها أحد الأفراح فى قطر وظهرت خلال الفيديو وهى ترقص بنفس طريقة ميريام فارس التى اشتهرت بها وتقوم بأدئها فى معظم حفلاتها.

كما قامت الفنانة دنيا بطمة بعمل لوك يشبه إلى حد كبير نيولوك الفنانة ميريام فارس ووضعها فى مقارنة معها وهو ما جعلها تتلقى العديد من الإنتقادات من قبل جمهور ميريام فارس الذى يغزو صفحات السوشيال ميديا.

 ميس حمدان تقلد ميريام بطريقة كوميدية

واشتهرت الفنانة ميس حمدان منذ دخولها الوسط الفنى بتقليد النجمات ومن أشهر النجمات التى قامت بتقليدهن الفنانة ميريام فارس، وقامت ميس حمدان بتقليد ميريام فارس فى جميع لقاءتها التلفزيونية ودائما ما تنجح فى تنفيذ جميع حركات ميريام فارس التى اشتهرت بها وطريقة غنائها وهو ما نال اعجاب معظم جمهور ميريام على عكس ما يفعلون مع معظم المطربات اللاتى يحاولن تقليد نجمتهن المفضلة.

تسوقي مجوهرات بأسلوب ميريام فارس