صورة بسمة بوسيل تعود لزمن الأبيض والأسود وتدعم تامر حسني بهذه الطريقة

نشرت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، صورة جديدة لها على موقع "انستقرام" لفتت بها الانتباه نظراً لإطلالتها التي تعود إلى الزمن الجميل.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تخطف الانظار بإطلالة كلاسيكية وصورة سينمائية

خطفت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، الانظار اليها بعد نشرها صورة على حسابها بموقع "انستقرام"، وظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية من موضة فترة الستينيات وبألوان الأبيض والأسود، وزينتها بقبعة كلاسيكية أيضاً، وعلقت بسمة على الصورة قائلة:" أيام الزمن الجميل".

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

ولاقت الصورة إجاب متابعيها، كذلك لاقت رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سينمائية الصورة، وتصميمات بسمة المميزة لملابسها، وتساءل عدد من متابعيها حول عودتها إلى الغناء من جديد بسبب إطلالاتها المتكررة والمتميزة في الفترة الاخيرة، إلا ان بسمة صرحت في اكثر من مناسبة أنها لن ترجع في قرار اعتزالها.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

 

بسمة بوسيل تدعم تامر حسني بهذه الصورة

وأعلنت بسمة بوسيل دعمها لزوجها تامر حسني عن طريق نشر أول بوستر لفيلمه الجديد "تصبح على خير"، قبل ان تنشره صفحاته الرسمية، وعلقت قائلة:" can't wait"، وهو الفيلم الذي سينافس به تامر حسني في موسم عيد الفطر المبارك، وسيطرح منه أغنية مع الفنانة إليسا باسم "ورا الشبابيك"، ويشاركه بطولة الفيلم الفنانات درة ونور ومي عمر.