قبل إحراجها لرزان مغربي.. هؤلاء النجوم شككوا في نزاهة جائزة إليسا!

تسبب إحراج الفنانة إليسا لمواطنتها رزان مغربي في حفل جوائز الموسيقى العربية الاخير، في فتح قضية شراء جائزة ميوزك اوورد من جديد، وحقيقة شراء النجوم لهذه الجائزة كما اتهمت رزان اليسا من قبل.

اليسا

قصة خلاف رزان مغربي وإليسا

فوجيء الجمهور بهجوم إليسا المفاجيء على رزان مغربي، وإحراجها أمام الملأ في حفل جوائز الموسيقى العربية ببيروت، واعتبار تكريمها رداً على رزان بعد ان اتهمتها بشراء جائزة ميوزك اوورد، إلا ان قطاع كبير من الجمهور لا يعرف قصة الخلاف التي بدأت منذ ما يقرب الـ12 عام، حيث كانت رزان مغربي تعمل داخل إدارة الجائزة، وكانت إحدى مقدمات الحفل، ومن هنا نشب خلافها مع إليسا.

رزان مغربي

في أول رد من رزان مغربي حول هجوم إليسا عليها، قالت رزان ان الخلاف كان حول رفض إليسا ان تقدم رزان لها جائزة ميوزك اوورد في حفل 2005، ولكن الخلافات وقتها كانت حول أكثر من قضية، حيث لمحت رزان في أحاديث إعلامية ان الجائزة تعتمد على تقارير وترشيحات شركات الانتاج التي تتحكم في الجائزة ونسبة التصويت، وان ذلك يفتح الباب للتلاعب وشراء الجائزة، وهو ما أغضب إليسا ودفعها لرد الهجوم مؤخراً.

ميريام فارس آخر المشككات في جائزة إليسا

قالت ميريام فارس انها فقدت الثقة في جائزة الميوزك اوورد، بعد ان عرض عليها شراء الجائزة من قبل إدارتها، وكشفت ذلك خلال لقائها مؤخراً مع الإعلامي عمرو اديب، وأكدت ان أي فنان يستطيع ان يحصل على هذه الجائزة إذا دفع مقابل لها.

شيرين

شيرين تهاجم الجائزة في بداياتها الفنية

الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت قد هاجمت الجائزة وسخرت منها في عام 2007، خلال لقاء تلفزيوني لها على التلفزيون المصري، وقالت إن الجائزة عرضت عليها ولكن بشرط دفع مبلع 300 ألف دولار، إلا انها رفضت دفع كل هذه المبلغ من اجل جائزة، وسخرت منها قائلا:" أعمل حاجة بالفلوس دي للغلابة أحسن".

وكانت شيرين قد دخلت في خلاف مع إليسا من قبل بسبب تصريحاتها حول الجائزة، حيث قالت اليسا وقتها ان الجائزة أبلغ رد على المشككين، واعتبرت شيرين ان اليسا تقصدها، وخرجت تؤكد انها لا تقصد اليسا ولكنها ذكرت واقعة عرض الجائزة عليها مقابل 300 الف دولار، وقالت انها لو تمتلك هذا المبلغ لكانت هي اللي تتسلم الجائزة بدلاً منها، وهو ما أكدته له رزان مغربي أيضاً وقت عملها في الجائزة.

مصطفى قمر

مصطفى قمر يشكك في الجائزة

وهاجم الفنان مصطفى قمر أيضاً الجائزة في عدة مناسبات، وهو الامر الذي اعتبره البعض تلميحاً على منافسه في ذلك الوقت الفنان عمرو دياب، حيث قال إن جائزة ميوزك اوورد عرضت عليه مقابل 100 الف دولار، وان مطربين آخرين عرضت عليهم أيضاً مقابل أموال، إلا انهم رفضوا شرائها.

تامر حسني

تامر حسني يلمح الى الجائزة

الفنان تامر حسني لمح في أكثر من حديث حول الجائزة، ولكن لم يذكرها بالاسم بسبب ارتباطها بعمرو دياب الذي فاز بها اكثر من مرة، وقال ان هناك بعض الجوائز العالمية مدفوعة الاجر، وانه يرفضها ويفضل ان تكون الجوائز عن طريق تصويت الجمهور.