بالصور: ابنة جيني اسبر "عروسة" وتخطف الانظار

جيني أسبر حرصت على حضور حفل زفاف ابنة عمتها "سارة" وشاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور للعروسين برفقة طفلتها "نوسة" التي ارتدت كذلك فستان زفاف أبيض مع طوق من الورود على شعرها وبدت بجمال لافت.

 

A post shared by جيني اسبر (@jennyesber) on

ونشرت الممثلة السورية جيني أسبر صورة أخرى لصغيرتها الوحيدة نوسة خلال حفل زفاف قريبتها وبدت متألقة بفستان العروس والطرحة البيضاء وهي تمسك في يدها باقة الورود الملونة وعلقت قائلة "نوسة العروسة" فيما انهالت التعليقات من جمهورها المشيدة بجمال ابنتها الناعم وتمنوا لـ جيني بأن تفرح بإبنتها وتزفها عروسا بعدما تكبر.

وقبل أيام ماضية، احتفلت جيني أسير بعيد ميلاد ابنتها الرابع ساندى والتي تلقبها بـ "نوسة" في حفل فخم ومميز تألقت فيه صغيرتها بفستان ازرق كالاميرات بحضور الاقارب والاصدقاء، بينما حرص طليق جيني على عدم الظهور في الحفل واكتفى بالتقاط الصور مع ابنته قبل بدء الحفل.

جيني اسبر في هواجس عابرة

على صعيد فني، تشارك جيني إسبر هذا العام مسلسل "هواجس عابرة" وهو عبارة عن كوميديا اجتماعية إنسانية "منفصلة متصلة"، ترتكز على حكايات عديدة أبطالها مجموعة شخصيات يجمعها طابق مشترك في مبنى بإحدى ساحات المدينة، يلعب أدوارهم: كاريس بشار، أحمد الأحمد، محمد حداقي، فادي صبيح، خالد القيش ، جيني إسبر، نادين تحسين بيك، جرجس جبارة سوسن أبو عفار، ريم زينو ، فوزي بشارة وأندريه سكاف. والمسلسل من تأليف مهند قطيش وحسن مصطفى.

جيني اسبر

شاهدوا جيني أسبر تجتمع مع طليقها..فهل عادا مجددا؟

نجوم احتفلوا هذا الاسبوع بأعياد ميلاد ابنائهم بآخر فخامة