بالصور: 5 نجمات أنجبن أطفالهن هذا الشهر وهذه أسماء مواليدهن

شهر ابريل لهذا العام جمع عددا من النجمات في مناسبة سعيدة بعدما كان وجه الخير عليهن فأنجبت 5 نجمات أطفالهن فيه في مصادفة لافتة وغريبة، وكان آخرهن الفنانتين هبة مجدي وياسمين جيلاتي، فيما تبقى دنيا بطمة الفنانة الأخيرة التي تتنظر ولادة طفلتها خلال الايام المقبلة.

دعونا نتعرف على النجمات اللواتي أنجبن هذا الشهر وعلى اسماء موالديهن ومعانيها.

هبة مجدي تضع طفلتها الاولى

في 22 ابريل الفائت، انجبت هبة مجدي مولودتها الاولى من زوجها الفنان محمد محسن واطلقا عليها اسم "دهب".

هبة مجدي

واسم دهب هو بالعامية لكلمة "ذهب"، ويعني المعدن الأصفر الثمين. وسبق وان اسمت الممثلة السورية سلاف معمار ابنتها بنفس الاسم.

ياسمين جيلاني اما للمرة الاولى

وقبل ايام ماضية، انجبت الممثلة المصرية ياسمين جيلاني مولودتها الأولى من زوجها الممثل المصري عمر خورشيد واطلقت عليها اسم "إيما".

واعرب عمر خورشيد عن سعادته العارمة بعدما أصبح أباً للمرة الاولى فكتب تدوينة جاء فيها: "ألف حمد و شكر ليك يا رب اللهم بارك لي فيها و احفظها يا رب بقيت بابا و جبت بنوتة Emma Omar Khorshed إما عمر خورشيد".

واسم "إيما" وهو بالإنكليزية: EMMA، هو اسم علم مؤنث جرماني قديم ومعناه: العامَّة، الشاملة..ومن اشهر الممثلات بهذا الاسم: ايما ستون، وايما واتسون.

انابيلا هلال تنجب طفلها الرابع

اما الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال فهي الوحيدة  من بين النجمات التي انجبت صبي بهذا الشهر، وانجبت مولودها في 9 ابريل من الشهر الجاري، وهو الطفل الرابع لها من زوجها طبيب التجميل نادر صعب بعد انجابها سابقا لثلاثة اطفال وهم ماييفا ونادر جونيور وجولا رفقا.

انابيلا هلال

واطلق الثنائي على المولود اسم "إيلي" وقد حصل على الجنسية الأمريكية فور ولادته نظرا لأن أنابيلا هلال وضعته بأحد المستشفيات هناك. واسم ايلي مشتق من اسم "الياس" ويعني المختار.

امل بشوشة والطفلة الاولى لها

اما الفنانة الجزائرية امل بشوشة فأنجبت من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة طفلتها الاولى في بداية ابريل في احد مستشفيات لبنان، واعلنت امل خبر ولادتها عبر انستغرام من خلال رسالة مؤثرة عبرت فيها عن سعادتها العارمة بكونها أصبحت أما لأول مرة.

وكتبت الفنانة الجزائرية في رسالتها " لو كانت الحياة تقاس بلحظة لقلت أنك أجمل وأصدق لحظة في حياتي ولو كنت أعرف أن هذا الإحساس موجود لكنت أنجبت من قبلك قبيلة يا رب لا تحرم أحد من هذه النعمة".

وأطلق الثنائي على طفلتها اسم "ليا"، اما معنى هذا الاسم فهو المرهقة والكئيبة، وليا هي زوجة النبي يعقوب (ع).

هيا الشعيبي اما للمرة الرابعة

ولحقت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي بزميلاتها اللواتي انجبن فتيات فرزقت في 1 ابريل الجاري بطفلة فتاة لم تعلن عن اسمها واكتفت بنشر تدوينة قالت فيها :"اعلن فرحتي باحلى خبر وابشركم بقدوم اغلى البشر مولودتي الله يحفظها واتشرف باستقبالكم في مستشفى رويال حياة".

ولدى هيا الشعيبي 3 ابناء: الاول ويدعى فهد من زواجها الاول، واثنين من زوجها الحالي.

هل تلتحق دنيا بطمة بشهر ابريل؟

ومع ولادة معظم النجمات اللواتي كن حوامل هذا العام وبينهن الممثلتين مريم حسين وشهد رمزي اللتان انجبتا قبل نحو شهرين، تبقى الفنانة المغربية دنيا بطمة في نهاية القائمة حيث من المنتظر ان تنجب ابنتها "غزل" خلال الايام المقبلة. فهل تلتحق بقائمة شهر ابريل كزميلاتها النجمات؟.