للمرة الأولى علي جابر يكشف مصير الموسم السادس من "عرب غوت تلنت"

العميد علي جابر رد أخيرا على كل المشككين في عرض موسم جديد من برنامج " arabas got talent"، ففي الوقت الذي تتواصل فيه عروض الموسم الخامس تداول البعض أنباء عن نية mbc الاكتفاء بهذا القدر ووقف برنامج اكتشاف المواهب الأكثر تنوعا.

 هل يتوقف "أرابز جوت تالنت"؟

وفي تصريحات أدلى بها مؤخرا لإحدى الإذاعات اللبنانية قال الدكتور علي جابر الذي يشارك بلجنة تحكيم البرنامج مع نجوى كرم و أحمد حلمي، أكد أن هناك موسما سادسا من البرنامج وسيبدأ التحضير له مباشرة عقب الانتهاء من الموسم الحالي الذي يشهد بدوره تفاعلا كبيرا من الجمهور، ولفت علي جابر أن هناك كثير من المواهب المميزة جدا في الموسم المعروض حاليا، وكذلك المواقف واللحظات العاطفية التي جعلت لجنة التحكمي تذرف الدموع الصادقة تأثرا خلال الحلقات .

أرابز جوت تلنت

نجوى كرم وعلي جابر

وتحدث أيضا على جابر خلال اللقاء عن اعتزازه بزميلته في اللجنة نجوى كرم، مؤكدا أنها شخصية ذات تأثير إيجابي على المجتمع، كما دعا النجم ناصر القصبي للمشاركة مع اللجنة في إحدى حلقات العروض المباشرة المقبلة، خصوصا وأن انسحاب ناصر القصبي من لجنة التحكيم هذا الموسم قوبل باستياء عدد كبير من محبي البرنامج .

وتتواصل أسبوعيا حلقات العروض المباشرة من الموسم الخامس لـ"عرب غوت تلنت" الذي يعرض عبر شاشة mbc، وسيتوج الفائز باللقب خلال ثلاثة أسابيع تقريبا.

غزل على تويتر بين علي جابر ونجوى كرم

فيديو متسابق كويتي يخطف قلوب لجنة "عرب غوت تالنت" ويُبكي علي جابر