سعد لمجرد الغائب الحاضر في حفل جوائز الموسيقى العربية.. شاهدوا إطلالة والدته

ظهرت والدة الفنان سعد لمجرد اليوم لأول مرة خارج باريس بعد الإفراج عن ابنها، وتواجدت في بيروت من اجل استلام جائزة الموسيقى العربية المهداة الى سعد لمجرد.

والدة سعد لمجرد

والدة سعد لمجرد تتسلم جوائزه في بيروت

استلمت الفنانة نزهة الركراكي، والدة الفنان سعد لمجرد، اول جائزتين يفوز بهما سعد لمجرد بعد الافراج المؤقت عنه، وذلك في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية ببيروت عن فئة أفضل فنان مغربي وأوسع أغنية انتشارا "ماشي سهل"، ويعتبر ذلك أول ظهور رسمي للركراكي خارج باريس بعد الافراج عن ابنها.

وظهرت نزهة الركراكي مرتدية القفطان المغربي، وحرصت على الا تتحدث حول سير قضية سعد لمجرد، واكتفت بطلب الدعاء له، وعبرت عن سعادتها لدعم الفنانين العرب له، وتوجهت بالشكر لادارة المهرجان ببيروت، وتمنت ان تنتهي أزمته سريعاً.

اليسا في الحفل

إليسا تحصد ثلاث جوائز

وحصدت الفنانة إليسا أكبر عدد من الجوائز في حفل اليوم، وتم تكريمها عن فئة فنانة البلد المضيف، وحصلت على جائزة أفضل أغنية لشارة مسلسل، وأفضل نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بإطلالة هادئة وفستان أبيض.

وكذلك حصل الفنان عبدالفتاح الجريني جائزة أفضل مطرب عالمي، وشيرين عبدالوهاب على أغنيتها "مشاعر"، ومايا دياب على جائزة أفضل فيديو كليب "7 ارواح"، وتامر حسني على جائزة أفضل حفلة غنائية، والذي لم يتمكن من الحضور وارسل مقطع فيديو لتحيه إدارة الجائزة.