أوبريت مهرجان الأرز تجمع نجوم لبنان..اليكم التفاصيل

مهرجان الأرز هذا العام سيحمل مفاجأة فنية بارزة بعدما أعلنت لجنة "مهرجانات الارز الدولية" في لبنان عن برنامجها الفني لهذا الصيف في مؤتمر صحافي أقيم بحضور وزير السياحة اللبناني أفيديس كيدانيان و"رئيس لجنة جبران الوطنية" طارق الشدياق ممثلاً بالنائبة ستريدا جعجع والتي قالت ان افتتاح المهرجانات يوم 29 يوليو سينطلق بأوبرا فنية خاصّة بالأرزة يشارك فيها عددا من نجوم لبنان.

المشاركون في اوبريت الارزة

"أوبريت الازرة" سيشارك فيها كل من الفنانين اللبنانين: غسان صليبا، وليد توفيق، نجوى كرم، نانسي عجرم، معين شريف، ملحم زين، عبير نعمة، جوزيف عطية، رامي عياش، زين العمر، تانيا قسيس وإيليا فرنسيس، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان ميشال فاضل.

نجوى كرم مهرجان الارز اوبريت

استبعاد راغب علامة ويارا

وعقب اعلان اسماء المشاركين في الأوبريت، كان مستغربا استثناء كل من راغب علامة ويارا من الاوبريت رغم ان الأخيرة وخضر علامة مدير أعمال الفنان راغب علامة كان قد تواجدا في الإعلان الأول للأوبريت قبل أشهر في الأرز، ولم يكشف المنظمون أي تفاصيل عن الأمر.

تكريم نجوم أوبريت الأرز

وشهد المؤتمر الصحافي لاطلاق مهرجان الارز تكريم عدد من النجوم الذين سيحيون حفلات المهرجان بهدايا تذكارية هي عبارة عن طابع لبناني تحمل صورهم، ومن بينهم الفنان وليد توفيق الذي شارك جمهوره عبر حسابه على انستغرام بفيديو خلال تسلمه الهدية من النائبة ستريدا جعجع.

أجمل أغنيات نانسي عجرم بعد ألبومها الأخير

بالفيديو والصور: نائبة لبنانية ترقص مع عاصي الحلاني بمهرجان الارز!