صورة كندة علوش بدون مكياج والجمهور يغازلها

ظهرت مؤخراً الفنانة كندة علوش  فى صورة تجمعها بالفنانة فاطمة الناصر بدون مكياج وتسببت الصورة فى جدل واسع على صفحات السوشيال ميديا، حيث ظهرت كندة أكثر جمالأً بدون استخدام أى مساحيق للتجميل.

الجمهور يغازل كندة علوش 

وغازل الجمهور الفنانة كندة علوش عبر صفحات التواصل الإجتماعي واصفين إياها بالملكة فيما كتبت لها إحدى المعجبات: الله جمالك ورقتك ياكندوشة فيما علق أخر على الصورة قائلأ: والله انت عسل ف كل الحالات ياكندوشة.

كندة علوش تتحدث لأول مرة عن حفل زفافها 

وتحدثت الفنانة كندة علوش لأول مرة عن كواليس حفل زفافها من خلال اللقاء الذى أجراه برنامج et بالعربي معها وعلقت كندة خلال الحوار على العديد من الأمور المتعلقة بحفل الزفاف وخصوصاً الفيديوهات التى تم تسريها من حفل الزفاف وتسبت فى خلافات عديدة بين النجوم أمثال شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب حيث أكدت كندة  علوش خلال الحوار أنها كانت تنوى منع التصوير خلال حفل زفافها وبالفعل تم طباعة رسالة ليتم توزيعها على جميع الحضور إلا أن ضيق الوقت لا يمكنها من فعل ذلك وتفاجئت مع بداية الزفة تصوير الجميع لها ولم تستطع أن تمنع أحد من التصوير.

كندة علوش خارج سباق رمضان

وخرجت الفنانة كندة علوش من سباق رمضان القام وذلك بسبب إنشغالها الفترة الماضية بتصوير مسلسلها الجديد"حجر جهنم" والذى يعرض حالياً على قنوات dmc ويشاركها البطولة فيه شيرين رضا واياد نصار ومن إخراج حاتم على.

كندة علوش توضح حقيقة ارتدائها فستان زفاف جدتها..بالفيديو

فيديو كندة علوش تغني لسميرة سعيد بطريقة كوميدية وهكذا ردت الأخيرة عليها