أشهر النجوم المهاجمين لبرامج رامز جلال..وهذه تطورات أزمة نيشان وطوني خليفة

واصل الفنان رامز جلال إثارته للجدل في الفترة الحالية، بعد هجوم الاعلامي طوني خليفة على الاعلامي نيشان الذي يشارك رامز في تنفيذ مقالبه في برنامجه الجديد، مما دفع عدد من الفنانين الى اعلان مواقفهم من المشاركة في البرنامج، وهو الأمر الذي يتكرر مع كل برنامج جديد لرامز جلال.

رامز جلال ونيشان

لطيفة وزينة تنضمان لطوني خليفة ضد نيشان ورامز جلال

بعد نشر الاعلامي طوني خليفة لفيديو كشف فيه عن مشاركة نيشان لرامز جلال في برنامج مقالبه الجديد "رامز في أرض الخوف"، وهاجمه بشده، أيد عدد من الفنانين موقف طوني خليفة، وعلى رأسهم الفنانة لطيفة التي وجهت عتاباً لنيشان على حسابها بموقع "تويتر"، واكتشفت الخدعة قبل ان تشارك في البرنامج، وبعدها عبرت الفنانة زينة عن موقفها بطريقة أخرى، حيث اعادت مشاركة فيديو طوني خليفة وقالت له:" احترمك، ستظل اكثر الرجال احتراماً، وانت فارس الاعلام بالنسبة لي".

لطيفة عن نيشان ورامز جلال

وتسبب فيديو طوني خليفة في كشف طبيعة البرنامج مبكراً، حيث تداولت اخبار حول مشاركة نيشان لرامز جلال في تقديم البرنامج معاً لأول مرة، بالاضافة الى إعلان أسماء بعض ضيوف البرنامج مثل محمود حميدة والممثلة الشابة نسرين أمين، ولاعبي الكرة رمضان صبحي ومحمود كهربا.

مؤلف درامي يكشف خدع جديدة في البرنامج.. واعتذارات للفنانين

وأيد المؤلف محمد أمين راضي، كاتب مسلسل "السبع وصايا"، موقف طوني خليفة، وكشف خدعة أخرى في البرنامج، وقال في تدوينة له على "تويتر" إن فريق البرنامج يروج لأخبار حول انتهائهم من تصوير البرنامج خوفاً من اعتذار الفنانين، واكد ان البرنامج لم ينته تصويره، وتداولت اخبار حول نية الفنانين ظافرعابدين وهند صبري ونانسي عجرم والإعلامي الرياضي مدحت شلبي عن المشاركة في البرنامج بعد فيديو طوني خليفة.

آثار الحكيم

دعاوي قضائية سابقة ضد رامز جلال

ولا يعتبر الهجوم والجدل الذي يثيره رامز جلال هو الأول له في مسيرته، فسبق وتعرض لهجوم شرس ودعاوي قضائية بالجملة، كانت أشهرها من الفنانة آثار الحكيم التي اتهمته بترويعها وخداعها في برنامج "رامز قرش البحر" وكذلك الفنان إيمان البحر درويش، وواجهت برامجه عدة دعاوي قضائية من محامين وجمعيات حقوقية تتهمه بإثارة الرعب والفزع عند المشاهدين.

أصالة

أصالة وشمس تهاجمان رامز جلال

وتعرض أيضاً رامز جلال لهجوم مسبق من الفنانة أصالة، والتي لم يعجبها مقالبه باستخدام النار، وقالت في تدوينة سابقة لها:" ين المتعة ببرنامج بيورجيك الناس عم تتبهدل وعم تتعرض للموت والمطلوب من هالمشهد يضحك، يعني ناقصة بلادنا توتر ولا انسانية".

وكذلك هاجمت الفنانة الكويتية شمس رامز جلال بسبب سخريته من زيادة وزن ضيوف برنامجه كالممثلة الشابة شيماء سيف، ووصفت سخريته بالعنصرية ضد اصحاب الوزن الزائد.

احلام

أحلام كشفت مقالب رامز جلال مرتين

وكانت النجمة أحلام قد اكتشفت مقالب رامز جلال مرتين، ففي المرة الأولى اكتشفت المقلب قبل تنفيذه بنصف ساعة، وفي موسم آخر اكتشفته من بدايته ومازحت رامز جلال قائلة:" كان غيرك اشطر.. وياويلك اذا اقتربت مني".