بالصور: أنابيلا هلال تصدم الجميع باستعادتها رشاقتها بعد الولادة

انابيلا هلال صدمت جمهورها باستعادتها رشاقتها بعد اقل من اسبوعين على ولادتها لابنها الرابع الذي اسمته "ايلي"، فظهرت الاعلامية اللبنانية انابيلا هلال بكامل رشاقتها وببطن ممسوح بدون اي انتفاخ بارز فيه في احدث الصور لها عبر حسابها على انستغرام.

 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

انابيلا هلال تتواجد حاليا في الولايات المتحدة الاميركية وتحديدا في مدينة نيويورك وظهرت الى جانب اولادها وشقيقتها وهي ترتدي ملابس كاجوال عبارة عن سراول كحلي مع بلوزة بيضاء وبليزر كحلية اللون بدت فيهم برشاقة تامة بدون أي دلالات بأنها وضعت طفلها قبل ايام ماضية.

انابيلا هلال وعشقها للاطفال

جمهور انابيلا انهالوا عليها باسئلتهم عن سر استعادتها لرشاقتها بهذه السرعة وخصوصا بطنها المسطح بعد فترة قليلة جدا من ولادتها لا تتجاوز الاسبوعين فيما اعتبر آخرون ان زوجها طبيب التجميل الدكتور نادر صعب كان له الدور الاكبر في اعطائها النصائح بهذا الاطار.

وقد اختارت الاعلامية اللبنانية ان تلد في اميركا لمنح الجنسية لابنها فور ولادته هناك، وهي خطوة سبقهتها اليها الكثير من النجمات ومن بينهن الفنانة العراقية مريم حسين والنجمة المصرية منى زكي.

انابيلا هلال

وكانت أنابيلا هلال صرحت في تصريح سابق لها بانها مغرمة بالاطفال والعائلة الكبيرة وترغب بأن تنجب ستة اطفال، أي انها يتبقى لها انجاب ولدين لتحقيق حلمها.

ومن المقرر ان يتم الاستعانة بأنابيلا هلال من جديد ضمن أحد برامج المواهب عبر mbc، والتي بدأ التحضير لمواسمها الجديدة مؤخرا، خصوصا وأن أنابيلا هلال كانت قد تميزت كثيرا في تقديم "آراب أيدول" قبل انسحابها منه.

أول فيديو لمولود أنابيلا هلال الجديد يشعل أنستجرام

أنابيلا هلال تضع مولودها الرابع..شاهدوا صوره الأولى

أنابيلا هلال بصورة تبرز حملها بطريقة رائعة