لطيفة تنضم لطوني خليفة وتكشف مقلب رامز جلال وتوجه عتاب لنيشان

بدأ الجدل يثار حول برنامج الفنان رامز جلال الجديد قبل بدايته، بعد ان كشف الاعلامي طوني خليفة طريقته في استدراج الضيوف لبرنامج المقالب باستخدام الاعلامي نيشان، وكشفت الفنانة لطيفة ايضاً محاولة نيشان ورامز جلال استدراجها لتنفيذ مقلب بها في برنامجه الجديد "رامز في ارض الخوف".

لطيفة

لطيفة تكتشف مقلب رامز جلال الجديد

كشفت الفنانة التونسية لطيفة خدعة رامز جلال الجديدة، واستخدام الاعلامي نيشان في التعاقد مع الفنانين، ونشرت تدوينة لها على حسابها بموقع "تويتر" قالت فيها:" ولا تحلم يا رامزجلال .. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بنيشان يكلمني كل يوم ! ده أنا لطيفة يا رامز".

لطيفة تكشف خدعة رامز جلال ونيشان

طوني خليفة يدعم موقف لطيفة ضد نيشان

وفور نشر لطيفة لتدوينتها، علق الاعلامي طوني خليفة عليها قائلا:" انتي ست الستات"، لترد لطيفة وتعاتب نيشان على مشاركته في هذا المقلب قائلة:" تسلملي والحمدلله على سلامتنا ومع احترامي لنيشان بس مكانش العشم يا نيشو".

طوني خليفة يشارك لطيفة موقفها ضد نيشان

وكان طوني خليفة قد فاجيء الجميع بنشر مفطع فيديو له يهاجم فيه نيشان ورامز جلال، وقال إن نيشان هاتفه للمشاركة في برنامج جديد، ولكنه شعر بان الأمر مريب، واجرى اتصالاته وتأكد ان نيشان حاول خداعه واستدراجه لمقلب في برنامج رامز جلال الجديد، وطلب من الفنانين توخي الحذر من مكالمة نيشان الذي اتهمه بالمتاجرة بأصدقائه مقابل المال.