بالفيديو: هذه مفاجأة أسيل و لجين عمران لوالدهما في عيد ميلاده

لجين عمران فاجأت والدها في عيد ميلاده بالسفر اليه برفقة شقيقتها الفنانة اسيل عمران وافراد الأسرة حيث حضروا جميعا الى مكان تواجد والدهم في احد ملاعب التنس في البحرين وقدموا له قالب الحلوى على وقع اغنية "happy birthday"، فيما لم يتمالك الوالد نفسه بذرف الدموع.

ونشرت الاعلامية السعودية لجين عمران عبر حساباتها على السوشيال ميديا فيديوات وصوراء توثق لحظات لقاء العائلة بوالدهم بشكل مفاجئ، وعلقت قائلة:" ابوي و تاج راسي و عزوتي اليوم كلنا جينا البحرين و فاجأناه بيوم ميلاده في النادي كونه كل يوم يروح يلعب تنس هناك  فكان أفضل مكان نحتفل فيه وسط الأصدقاء و الحبايب" مضيفة :"يا بعد عمري نزلت دموعه من الفرح عساه دوم فرحان و يطول بعمره و لا يحرمنا منه و من امي سدرة الخير..العائلة نعمه كبيره الله لا يحرم احد منها و يحفظ لكم اهلكم و حبايبكم آمين".

لجين عمران توجه رسالة مؤثرة لوالدها

لجين وجهت كذلك رسالة مؤثرة لوالدها أعربت فيها عن محبتها العارمة له، فقالت: "يقولون كل فتاة بأبيها معجبة بس أنا لست معجبة أنا متيمة ومغرمة بأبوي وانا محطوظة الحمدالله رب العالمين ان عندي اروع اب بالدنيا".

ولم تكتفي الاعلامية السعودية بهذا القدر من التعبير عن محبتها لوالدها لتكتب رسالة اخرى له جاء فيها :" ما أقدر أوصف لكم شعوري و فرحتي اليوم بروحي و دنيتي أبوي..هو بالنسبة لي مو أب عادي أبدا .. هو نقطة ضعفي في الحياة و نقطة قوتي من لما كنت صغيرة إلى هذي اللحظة".

 

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

وتابعت :"هو الظهر الي يسندني لما أشعر في لحظة ضعف بعيده عن عيون الناس اني مكسوره او متألمه .. كان يشجعني و يجبر بخاطري و يقويني و عمره ما ترك يدي

..هو عيوني الي كنت اشوف فيها ان الدنيا حلوة مهما صار و ان السعادة بكلمة ( نحن ) و مو ( انا )..هو الي منحني الحب و الثقة و القوة و الدعم بعد الله و علمني كيف اعيش الحياة بكرامه و عزة نفس"

وختمت رسالتها لابيها في مناسبة عيد ميلادها قائلة :"أبوي هو قصة عشق في حياتي واجمل نعمه و هدية من ربي حبيبي الي كتب لي اكون إبنة لهذا الأب العظيم الله لا يحرمني منه و لا من امي تاج راسي و يجعل يومي قبل يومهم آمين"، كما كشفت لجين عن صورة قديمة لوالدها تعود للعام 2000.

فيديو.. لجين عمران تتحدث عن حقيقة ثروتها و تسب رامز جلال

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وأحلام تتلقى مفاجأة سارة