محمد رمضان يواجه أحمد السقا لأول مرة وحرب البروموهات تشعل موسم عيد الفطر مبكراً

اشتعلت المنافسة بين الفنان أحمد السقا و الفنان الشاب محمد رمضان مبكراً، بعد طرح الاثنان مقاطع تشويقية من فيلميهما المقرر طرحمها في موسم عيدالفطر، ويغلب على الفيلمين الطابع البوليسي والأكشن.

أحمد السقا

أحمد السقا يعود بقوة الى الأكشن ويتفوق في عدد المشاهدات

حقق برومو فيلم "هروب اضطراري" للنجم أحمد السقا نسبة مشاهدة عالية فور طرحه منذ يومين، ووصل عدد مشاهديه الى 4 مليون مشاهد، مما جعل الشركة المنتجة تطرح مقطعاً آخر بجودة مرتفعة، وظهر السقا في المقطع التشويقي وهو يؤدي بعض الحركات والمعارك الخطيرة، والتي كانت معروفة عنه في أفلامه السابقة، مما شوق الجمهور لمشاهدة عودة السقا لأدواره المفضلة، وتنفيذ المشاهد الصعبة والخطرة.

ويشارك أحمد السقا بطولة "هروب اضطراري" عدد كبير من النجوم مثل غادة عادل وامير كرارة و فتحي عبدالوهاب، بالإضافة الى قائمة طويلة من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد حلمي و بيومي فؤاد ودينا الشربيني وباسم السمرة.

محمد رمضان

محمد رمضان ينافس السقا بجواب اعتقال

وفور عرض برومو "هروب اضطراري" لأحمد السقا، طرح منافسه الفنان محمد رمضان هو الآخر مقطعاً تشويقياً لفيلمه الجديد "جواب اعتقال"، وظهر فيه وهو يؤدي بعض مشاهد الأكشن والمعارك والمطارادت، مما جعل الجمهور يربط بين الفيلمين والمنافسة بين النجمين.

وحقق برومو فيلم "جواب اعتقال" لمحمد رمضان نصف مليون مشاهدة فقط في أول يوم بعد طرحه على "يوتيوب"، ويشارك في بطولته دينا الشربيني وسيد رجب واخراج محمد سامي، وهو فيلم مؤجل لمحمد رمضان منذ فترة طويلة بسبب اعتراض الرقابة على بعض مشاهده.

هل ينافس محمد رمضان أحمد السقا بفيلمين؟

الغريب في امر المنافسة بين أحمد السقا ومحمد رمضان، أن الاول اعتذر عن مشاركة رمضان في فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة، والذي من المتوقع ان يطرح أيضاً في موسم عيدالفطر، ليصبح لمحمد رمضان فيلمان في موسم واحد، وهو الامر الذي لم تحسمه الشركة المنتجة بعد، بالإضافة الى ان محمد السبكي، منتج "هروب اضطراري" للسقا، هو شقيق أحمد السبكي، منتج "جواب اعتقال" لمحمد رمضان، وهو الترابط الذي زاد من حدة المنافسة بين النجمين وحماس جمهورهما الذي ينتظر موسم عيدالفطر لمشاهدة الفيلمين.