فيديو يوسف الشريف يثير القلق والرعب في نفوس جمهوره

طرح الفنان يوسف الشريف أول مقطع فيديو تشويقي لمسلسله الجديد "كفر دلهاب"، والذي سيعرض في موسم شهر رمضان، وحقق الفيديو انتشاراً واسعاً فور طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي و "يوتيوب".

يوسف الشريف على بوستر "كفر دلهاب"

يوسف الشريف يثير الرعب في نفوس جمهوره

اثار الفنان يوسف الشريف الرعب في نفوس جمهوره بعد طرح مقطع فيديو دعائي "برومو" لمسلسله الجديد "كفر دلهاب"، والذي كشف عن قصة المسلسل التي تنتمي لقصص الرعب والغموض، من خلال قصة تتناول وجود أشباح ولعنة في إحدى القرى من العصور القديمة، ويجسد الشريف دور "طبيب" يبحث عن حل للغز الذي يسيطر على القرية، والانتصار على الارواح الشريرة.

وحقق البرومو انتشاراً واسعاً وشوهد أكثر من 40 ألف مرة في ساعتين فقط، نظراً لما يحتويه من مشاهد مرعبة وغامضة، وكذلك للشعبية التي يحظى بها يوسف الشريف وسط الشباب، بسبب اعتياده على تقديم الأعمال البوليسية والتشويقية، وشبه الجمهور المسلسل الجديد بالأفلام الهوليودية والعالمية، وربطه البعض الآخر بمسلسل "العهد" لتشابه الملابس والاجواء التاريخية بين العملين.

يوسف الشريف

يوسف الشريف يكثف ساعات العمل في المسلسل

ويواصل الفنان يوسف الشريف تصوير مشاهد المسلسل، وانتهى من جزء كبير منه في الفترة الماضية، ولجأ الى تكثيف ساعات العمل نظراً لما يحتاجه المسلسل من تفاصيل متعددة ومجهود إضافي خاصة في الديكورات والملابس، والتي تنفذها زوجته انجي علاء، لأن المسلسل تدور قصته في العصور الوسطى مما يحتاج الى نوعية ملابس وديكورات صعبة التنفيذ.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة روجينا والفنان محمد رياض وهو من فكرة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد جلال، وانتاج تامر مرسي.

وقدم  يوسف الشريف في الدراما عدة مسلسلات شهيرة مثل "القيصر" ، "لعبة ابليس"، "الصياد" و "اسم مؤقت".