شيرين عبد الوهاب تهنئ نانسي عجرم..ونيكول سابا تُفرح زوجها بهذا الأمر

كواليس مسلسلات موسم رمضان 2017 والاعمال الفنية الجديدة تصدرت نشاطات النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، فـ ياسمين عبد العزيز نشرت المزيد من صور مسلسلها الجديد حيث بدت بملامح الحمل، كذلك ظهرت هند صبري برفقة مصطفى فهمي في كواليس مسلسل "يا حلاوة الدنيا"، اما كارول سماحة فشّوقت جمهورها لاغنيتها الجديدة فيما احتفلت نيكول سابا بمناسبة الفصح مع زوجها من خلال اعداد الحلويات له.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

شيرين عبد الوهاب تهنئ نانسي

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قدمت التهاني للنجمة اللبنانية نانسي عجرم على ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية "حاسة بيك" المنتظر طرحه يوم 21 أبريل الجاري. وغردت شيرين عبر "تويتر" قائلة لنانسي:

وكانت الفنانة اللبنانية قد طرحت قبل أيام الأغنية الرئيسية للألبوم وهي "حاسة بيك" على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، واخراج ليلى كنعان.

كارول سماحة واغنية سينغل

النجمة اللبنانية كارول سماحة الهبت حماس جمهورها لعملها الجديد وهو عبارة عن أغنية منفرده ستطرحها قريبا بدون ان توضح اي تفاصيل اخرى مكتفية بكتابة : "رجع قلبي" ستُطرح قريبا.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

محمد عساف وفيديو نادر من طفولته

النجم الفلسطيني محمد عساف شارك جمهوره بمقطع فيديو من أيام طفولته وهو يغني في أحد الحفلات، وعلق قائلاً: ""على اللّه تعود بهجتنا دقّوا المهابيج الفن حياة.. من أيام الطفولة".

 

A post shared by Mohammed Assaf (@mohammedassaf89) on

وبدا "محبوب العرب" بملامح متشابهة مع سن النضوج فيما لاقى الفيديو اكثر من 100 الف لايك.

ياسمين عبد العزيز حامل

الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت عبر حسابها  على إنستغرام صورة وهي ترتدي فستان الحمل وتقف الى جانب الفنان مصطفى خاطر في المستشفى لكنها اشارت الى ان الصورة من من كواليس مسلسل "هربانة منها"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2017.

 

A post shared by @yasminabdelazizreally on

"هربانة منها" يشارك في بطولته كل من: حسن حسني، سامي مغاوري، فادية عبدالغني، علي ربيع، صلاح عبدالله، حسين أبو حجاج، عايدة رياض، هناء الشوربجي، انتصار، وإنعام سالوسة، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني.

هند صبري.. "يا حلاوة الدنيا"

الفنانة التونسية هند صبري بدأت بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "يا حلاوة الدنيا"، والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل ونشرت صورة لها من الكواليس برفقة النجم القدير مصطفى فهمي.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

مسلسل "يا حلاوة الدنيا" من كتابة السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي.

ليلى اسكندر تخوض الدراما

الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر اعلنت أنّها ستخوض تجربة التمثيل والدارما لاول مرة من خلال مسلسل خماسية "حب محرّم" مع المخرج السوري كنان اسكندراني، ومن انتاج مروى غروب" متمنية أن "تكسّر الأرض في عملها المرتقب".

غادة عبد الرزاق في كواليس "رؤية"

النجمة المصرية غادة عبد الرازق كشفت عن صور لها من كواليس فيلم "رؤية" المقرر عرضه فى عيد الأضحى المبارك وارفقت الصور بتعليق جاء فيه "من كواليس تصوير فيلم رؤية - بطولة النجمة غادة عبد الرازق .. فى عيد الأضحى إن شاء الله ..إنتاج شركة Media Plus  للإنتاج الفنى والتوزيع من تأليف إسلام بلال، منتج فنى صلاح حسن، مهندس ديكور تامر فايد ،مخرج منفذ: مؤمن حجازى مدير تصوير: نزار شاكر - اخراج: إبرام نشأت".

يذكر أن غادة ستشارك فى مسلسل "أرض جو" في موسم دراما رمضان 2017.

نيكول سابا تُعد الحلويات لزوجها

الممثل اللبناني يوسف الخال كشف عن صورة للحلويات التي اعدتها زوجته بنفسها بمناسبة "الفصح"، واشار الى ان زوجته تمرنت كثيرا قبل اعداد هذه الحلوى فكتب: "من بعد ما اتمرنت صار وقت نذوق، إذا على قد الريحة الطيبة يعني شيء بيبشر، كل عيد وأنتوا بخير".

من جهتها، أعادت نيكول سابا نشر الصورة في رد على زوجها حيث قالت له: "أنا أكيدة راح تاكل أصابعك وراهن".

واثنى جمهور النجمة اللبنانية على موهبتها الجديدة في اعداد الحلويات وخاصة وان زوجها يوسف الخال قد صرح سابقا بأن زوجته من النادر ان تدخل المطبخ لاعداد المأكولات.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من الفنانين: بهاء الكافي مع ابنتها، عمرو يوسف، نانسي عجرم مع عائلتها، ديما قندلفت، ايمان العاصي مع ابنتها، و سهيلة بن لشهب.