أمل العوضي تستعرض حشود معجباتها على طريقة حليمة بولند

أمل العوضي شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بعدد من الفيديوات  على طريقة استعراض الاعلامية حليمة بولند لمعجبينها وذلك خلال تواجدها في السعودية في معرض بازج- جدة، وظهرت الفنانة الكويتية وهي بغاية السعادة امام حشود معجباتها اللواتي تحلقن حولها وحاصرنها من كل جانب للقائها والتقاط الصور معها.

 

A post shared by امل العوضي (@amoola_aml) on

أمل العوضي على طريقة حليمة بولند

واعربت امل العوضي عن سعادتها العارمة بحشود المعجبات اللوايي حضرن الى المعرض لرؤيتها وعلقت على الفيديو قائلة :" الله يسعدكـم يا بنات السعوديه، عساني لا خليت منكم ، كل الشكر للجنه المنظمه يسرى العلي"، فيما اعاد الفيديو الى اذهاننا أسلوب حليمة بولند في التباهي واستعراض حشود معجبيها من خلال الاماكن التي تزورها.

 

A post shared by امل العوضي (@amoola_aml) on

امل العوضي في "ذكريات لا تموت"

وتلاقي أمل العوضي حاليا نجاحا لافتا من خلال دورها في مسلسل "ذكريات لا تموت " والذي يعرض حاليا  على شاشة mbc1 ويحظى بنسبة متابعة كبيرة في الخليج العربي ، وتشارك في بطولته الى جانب كل من الممثلات : فاطمة الصفي "بدرية"، وصمود "شيماء"، و أمل العوضي "ريم"، وبثينة الرئيسي "سارة".

 وتدور احداث مسلسل "ذكريات لا تموت" الذي كتبته أنفال الدويسان، ويخرجه منير الزغبي، حول أربع صديقات يسترجعن ذكرياتهن القديمة، ومن خلال الأحداث يفاجئ المشاهد بعلاقات متشابكة وتفاصيل شيقة وواقعية، وتثير الشجن والغضب والتعاطف أيضا.

وتجسد امل العوضي دور ريم الحبيبة القديمة لـ حسين المهدي، وتتمقص دور المرأة الحسودة والشريرة من خلال خططها المحبكة.

من التي نجحت في مسلسل "ذكريات لا تموت" أمل العوضى أم بثينة الرئيسي ؟