ما هي قصة مسلسل "ذكريات لا تموت" ؟

قصة مسلسل "ذكريات لا تموت" نجحت في أن تخطف جمهور الشاشة في موسم بعيد عن موسم رمضان، واجتاح اسم المسلسل "مواقع التواصل الاجتماعي" نظرا لأحداثه الشيقة والواقعية، حيث بدأ عرضه قبل شهر تقريبا عبر شاشة mbc1 .

قصة مسلسل "ذكريات لا تموت"

أحداث المسلسل الكويتي "ذكريات لا تموت" تدور حول مجموعة من النساء اللاتي تتلاقي قصص حياتهن وتتقاطع بشكل يوقع كل منهن في مشكلة، وأزمة، أبرزهن سارة "بثينة الرئيسي" التي تعاني من مشكلات تؤخر إنجابها، وتدريجيا تواجه أزمة مع زوجها فهد، الذي يحن لحبيبته القديمة ريم "أمل العوضي" والتي تنجح في الانتقام من سارة وتجعل فهد يطلقها لتتزوج هي به، لكن المفارقات لا تتوقف حيث تتحول حياة ريم وفهد إلى جحيم، بينما تنعم سارة بحياتها مع زوجها الجديد.

الانتقام على طريقة بطلات "ذكريات لاتموت"

الانتقام من كارهي سارة لا يتوقف هنا فتتذوق سبيكة شقيقة زوجها الأول "فهد" من نفس الكأس فبعد أن تتآمر عليها لتفقدها حملها، تعاني هي الأمرين مع زوجها الذي يتزوج بأخرى أيضا ويهملها.

أيضا بعد أن نتصور أن حياة بدرية "فاطمة الصفي" تحولت لجحيم بعد أن تسبب زوجها سامي العصبي العنيف الذي يعاني من أزمة منتصف العمر في فقدانهما لابنهما المراهق بسبب قسوته واهماله لها وله، تتطلق منه وتتزوج بآخر وتستقر معه، فيما يعيش سامي في أزمات متوالية ويفكر في الانتحار تخلصا من حياته الصعبة .

 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on

تشابك علاقات أبطال "ذكريات لاتموت"

ومن ضمن القصص أيضا قصة شيماء "صمود" والتي تعيش في توترات دائمة مع زوجها بسبب اصرارها على معاملته بشكل سيئ أمام الناس، حيث تتفنن في احراجه.

القصص تتشابك معا، نظرا لعلاقات الصداقة والنسب التي تربط بين الأبطال والبطلات، في اطار مشوق ملفت، بإشراف المخرج منير الزغبي، ومن تأليف أنفال الدويسان.

من التي نجحت في مسلسل "ذكريات لا تموت" أمل العوضى أم بثينة الرئيسي ؟

 ذكريات لا تموت مسلسل كويتي ينال متابعة السعوديات