بسمة بوسيل تثير الجدل بصورة شقيقتها

بسمة بوسيل أثارت الجدل عبر حسابها على انستغرام بصورة "سلفي" لها الى جانب "شقيقتها" كما اسمتها وظهرتا وهما تضعان طوق الورد الملون على رأسيهما وعلقت على الصورة قائلة "احبك يا اختي".

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

وبدت بسمة بوسيل و"شقيقتها" متشابهتين جدا في ملامح الوجه الى درجة سؤال بعض المتابعين على انستغرام عما اذا كانت هذه الشقيقة هي توأم لبسمة بوسيل، فيما علق البعض بأنهم "حلوين زي البعض" إلا أن المدقق في الهاشتاغ الذي ارفقته بسمة مع الصورة يتبين له أن الصورة تعود لصديقتها اللبنانية تانيا نمر، احدى المشتركات السابقات في برنامج المواهب "ستار اكاديمي".

وبعد ادراك البعض بأن الصورة لا تعود لشقيقة بسمة بوسيل، علقوا بأن صديقتها باتت تشبه نجمتهم كثيرا جراء خضوعها لعمليات التجميل.

بسمة بوسيل متالقة بالقفطان المغربي

وتعتاد مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، على مشاركة جمهورها من فترة لاخرى بصور تجمعها بصديقاتها في مختلف البلدان التي تزورها حيث تمضي معهم أجمل الاوقات في ظل انشغال زوجها تامر حسني بأعماله الفنية.

وكانت بسمة بوسيل قد خطفت الانظار  بلوكها الجديد بعدما نشرت صورة سابقة لها وهي ترتدي  بالقفطان المغربي باللون الزيتي  وتضع التاج الذهبي على رأسها فبدت متألقة وبغاية الاناقة.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on