فنانات يحملن لقب "جدة" وهن فى عز شبابهن

من الطبيعى أن تنزعج اى فنانة بعد حصولها على لقب "جدة" وخصوصاً إذا كانت فى عز شبابها ولها قاعدة جماهيرية كبيرة  ولكن ما حدث مؤخراً أن هناك العديد من الفنانات تتفاخرن بأحفادهن ولا تخشن من هذا اللقب وهو ما تفعله حالياً الفنانة غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق أصغر جدة

غادة عبد الرازق التى لم تبلغ من العمر سوى 46 عاما لديها حفيدتين هما "خديجة وجويرية" من ابنتها روتانا ودائما ما تقوم غادة عبد الرازق بنشر صورها مع أحفادها سواء فى المنزل أو اى مناسبة تجمعهما  حيث أن غادة عبد الرازق حريصة على قضاء معظم الوقت مع أحفادها بعد تفرغها من تصوير أعمالها الفنية.

"فلة" تتفاخر بأحفادها  

وأيضًا من الفنانات اللاتى لا تخشن لقب "الجدة" الفنانة "فلة" حيث تتفاخر دائما "فلة" بحفيديتها ودائما ما تصرح أنها تزوجت وهى فى عمر السادسة عشر وأنجبت ابنتها سكينة فى عمر مبكر لتصبح جدة فى عز شبابها.

هيفاء وهبى تخشى لقب "جدة"

أما الفنان هيفاء هبى فهى من الفنانات اللاتى يخفن من هذا اللقب بل وترفض اطلاقه عليها خوفاً من أن يؤثر على  شعبيتها فى الوطن العربي وبالرغم من أن معظم جمهور هيفاء وهبى يعلم أنها جدة بعد ولادة ابنتها الوحيدة زينب  إلا أنها لا تحب أن تصرح بهذا الكلام فى الإعلام ودائما ترفض الحديث عنه.

فنانات ينتظرن اللقب

وينتظرن مجموعة من الفنانات حالياً حصولهن على هذا اللقب ومنهم الفنانة روجينا التى تحتفل بزفاف ابنتها مايا خلال أشهر قليلة من الأن كما تنتظر أيضاً الفنانة أصالة حصولها على هذا اللقب وذلك بعد زواج ابنتها شام فى الصيف قبل الماضى.