حلا الترك..الطفلة الصغيرة التي حامت حولها كل الشائعات

حلا الترك حامت حولها كل الشائعات على الرغم من ان عمرها لم يتجاوز الـ 15 عاما وعلى الرغم من أن اعمالها الفنية معدودة لكن الشائعات تطاردها كل فترة وما تلبث ان تخرج الطفلة البحرينية عن طورها لترد بشكل غاضب على كل مطلقي الاخبار الملفقة عنها وتدعوهم الى تركها وشأنها.

حلا الترك

حقيقة زواج حلا الترك

آخر هذه الشائعات انتشار خبر زواجها والذي تم ربطه بمسألة تحررها من سلطة والدتها عليها بعدما قضت المحكمة قبل اسابيع ماضية بحكم يقضي للأم بحضانة ابنائها الثلاثة من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، ومن بينهم حلا الترك على أن تبقى الاخيرة تحت حضانة والدتها إلى أن تتزوج بينما شقيقاها لهما حق الخيار في العودة إلى والدهما أو البقاء بعد بلوغهما سن الـ15.

الفنانة حلا الترك ردت غاضبة على خبر زواجها هذا ونشرت فيديو لها عبر تطبيق سناب شات نفت فيه الامر وطالبت فيه الجميع بالكف عن التدخل في حياتها الخاصة.

وقالت: “مالكم شغل فيني.. كل إشاعة تطلع عني لازم تصدقونها.. أنتوا مالكم شغل تدخلون بأشياء مالكم شغل فيها.. أنا كل ما أسوي شيء لازم السب يطلع".

وسبق وان لاحقت شائعات الزاوج حلا الترك مرات عديدة خلال السنتين الماضيتن بعدما كبرت الطفلة وباتت تظهر بإطلالات لا تلائم مرحلتها العمرية حيث لم تتردد بوضع المكياج القوي وارتداء ملابس جريئة ونشر صورا لها بأوضاع غير لائقة اضافة الى نشرها صورا مع اصدقائها، هذه الامور جميعها دفعت الى مضاعفة حجم الشائعات حولها.