صورة تكشف عودة إيمان العاصي لطارق صبري بعد شهر ونصف من الانفصال؟

هل عادت إيمان العاصي لطارق صبري بعد أن انفصلت عنه عاطفيا؟، فقبل عدة أشهر تداول محبي إيمان العاصي صورا رومانسية تجمعها بالممثل الشاب طارق صبري، وتسابقت زميلاتها النجمات في تهنئتها بالخطوبة، وبعد أن تركت الأمور دون نفي أو تأكيد لأسابيع طويلة.

خطوبة إيمان العاصي مجددا!

إيمان العاصي التي دخلت في مشروع خطوبة جدي مع طارق صبري، لم تفكر في نفي الأمر إطلاقا إلا بعد فترة طويلة، حيث أطلت قبل شهر ونصف تقريبا وقالت أن المحيطين بها تسرعوا في إعلان الخبر، وأنه لايوجد في حياتها حبيب من الأساس، ولكن مؤخرا تداول عدد من المقربين منها صورة جديدة لها مع طاق صبري مجددا، وتظهرهما في انسجام شديد، فهل عادت له إيمان العاصي مجددا، وهل ستترك الأمور معلقة أيضا لوقت طويل؟

إيمان العاصي وطارق صبري

إيمان العاصي لديها طفلة وحيدة هي ريتاج من زوجها الأول نبيل زانوسي، حيث مرت بتجربة زواج مريرة واتهمت زوجها الأول بتعذيبها وحبسها والاستيلاء على أموالها.

تحت أمر السيادة

على جانب آخر تقوم إيمان العاصي في الوقت الالي بتصوير مشاهدها في مسلسل "تحت أمر السيادة" أمام النجمة يسرا، حيث تؤدي فيه دور منة، وهو المسلسل الذي يتناول حياة العاملين في المنازل ويكشف كواليس وتفاصيل حول معانتهم ويعرض في شهر رمضان 2017، كما عرض لها مؤخرا أيضا مسلسل "السبع بنات" مع ريم البارودي، و علا غانم، و فريال يوسف .

النجوم يهنئون إيمان العاصي على خطوبتها.. شاهدوها مع عريسها الوسيم!

هل فشلت العلاقة بين إيمان العاصى وطارق صبري قبل خطوبتهما