أزمات أنغام مع عائلتها تظهر إلى العلن من جديد.. ما السبب؟

تجدد الحديث عن أزمات أنغام مع عائلتها مؤخراً بعد ان وجه والدها رسالة لها أثناء حفلتها الاخيرة في القاهرة، وبعد قرار شقيقتها الصغرى غنوة احتراف الغناء والتمثيل.

انغام مع والدها ووالدتها وشقيقتها الصغرى

وصية والد أنغام تذكر بخلافاتهما السابقة

 فاجأ والد أنغام الموسيقار محمد علي سليمان متابعيه على صفحته بموقع "فيسبوك" بكتابة وصية له بسبب شعوره باقتراب أجله، وقال:" لدى إحساس قوى بقرب الأجل (والله اعلم) أوصيكم بامى ست الحبايب وحبايب بابا أنغام وغنوة وخالد وأحمد وحبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين فهم قرة عينى .. صدقونى"، وهو ما اعتبره البعض رسالة لابنته أنغام التي كانت على خلاف كبير معه لعدة سنوات.

ونفى بعض أصدقاء أنغام وجود خلافات جديدة بين أنغام ووالدها، بعد تلميح البعض برغبة والدها في التصالح معها بكتابة تلك الرسالة، وأكدوا ان خلافاتهما انتهت منذ فترة، رغم عدم عودة علاقتهما القوية كما كانت في السابق، إلا انه لا يوجد خلاف جديد يستدعي مساعي صلح جديدة بين الطرفين.

غنوة شقيقة أنغام

شقيقة أنغام تحترف الغناء وترفض مقارنتها بها

وفجرت "غنوة" شقيقة أنغام الصغرى مفاجئة بإعلانها احتراف الغناء والتجهيز لأول ألبوم لها، بالإضافة الى عمل سينمائي وآخر درامي في الفترة القادمة، ورفضت غنوة ربط خطواتها الفنية بمنافسة شقيقتها، ووجهت لوماً لوسائل الإعلام لمقارنتها بأنغام، وقالت إنها تفعل شيئاً تحبه ولا علاقة له بأي شخص.

وكانت أنغام قد وجهت انتقاداً لشقيقتها من قبل، وقالت إنها لا تمتلك الموهبة الكافية كي تصبح مطربة، والدليل على ذلك عدم مساندة والدتها لها كما فعل معها في طفولتها، إلا ان والد انغام أعلن منذ أيام دعمه لابنته الصغرى وشجعها على خوض هذه التجربة الجديدة، مما أعاد الى الأذهان قصة خلافات انغام مع والدها وشقيقتها من جديد.

الجمهور يقابل أنغام بصافرات الاستهجان

جمهور أنغام غاضب والمطربة ترد:" والدتي بين ايد ربنا"

وواجهت انغام في حفلتها الاخيرة بالجامعة الامريكية في القاهرة موقفاً محرجاً بعد ان اطلق جمهور الحفل صافرات الاستهجان فور صعودها المسرح متأخرة عن موعدها، واعتذرت أنغام للجمهور وبررت ذلك لمتابعتها حالة والدتها الصحية وقالت:" يوم 1 أبريل هو عيد ميلاد أمى ولكن الحقيقة إنها تعبانة شوية وبين إيد ربنا..".