فنانات على خلاف دائم مع أقاربهن والأسباب غريبة للغاية

على مدار سنوات طويلة وهناك العديد من الفنانات على خلاف دائم مع أقاربهن فمنهن من قاطعن أمهاتهن لسنوات طويلة وأخريات تبرأن من أشقائهن كما فعلت هيفاء وهبى وأعلنت تبرؤها من أختها غير الشقيقة رولا يموت بعد وصول خلافتهما لساحات المحاكم.

هيفاء وهبى تتبرأ من شقيقتها

ويعود سبب الخلاف بين هيفاء وهبى وشقيقتها رولا إلى الغيرة الفنية حيث بدأ الخلاف بينهما فى عام 2005 عندما أعلنت رولا يموت فى إحدى المجلات الفنية أنها تخجل من القول أنها شقيقة هيفاء وهبى وهو ما جعل هيفاء وهبدأ تعلن الحرب عليها وتصفها بالمريضة النفسية وتبدأ الخلافات بينهما إلى وصلت إلى ساحات المحاكم.

أنغام وقطيعة مع والدها

وبدأ خلاف المطربة أنغام مع والدها الملحن الكبير محمد على سليمان عندما قررت أنغام الزواج من مهندس الصوت مجدى عارف وهى الزيجة التى لم يوافق عليها والدها إلا أن أنغام صممت على اتمام زواجها من مهندس الصوت مما تسبب فى قطيعة بينهما وتبادل الإتهامات على صفحات الجرائد.

واستمر خلاف أنغام مع والدها إلى ان فوجىء الجميع بقيام أنغام بعمل زيارة مفاجئة لوالدها بصحبة ابنائها لتعلن عن إنهاء الخلاف بينهما وهو الأمر الذى أكدته فى إحدى اللقاءات الصحفية مشيرة أن سبب خلافها مع والدها  كان إختلاف فى وجهات النظر.

نوال الزغبى تمنع شقيقتها من دخول منزلها

اما خلاف الفنانة نوال الزغبى مع أشقائها كان سببه زوجها إيلى ديب والذى أرادت أن تنفصل عنه بعد نشوب خلافات بينهما وهو الأمر الذى رفضته أسرتها وأشقائها لكون شقيق إيلى ديب متزوج من شقيقة نوال الزغبي بولا وهو الأمر الذى ترتب عليه خلافات كبيرة بعد إتمام الطلاق  وصلت إلى قيام نوال الزغبي بمنع شقيقتها من دخول منزلها، كما قاطعت والدتها لسنوات للسبب نفسه أيضا.

هدى تستغنى عن أشقائها

وأيضاً من أشهر الخلافات الذى حدثت مؤخرأ بين الفنانات وأقاربهن الخلاف الذى وقع بين المطربة المصرية هدى وأشقائها حيث تمردت هدى عليهم وأعلنت انفصالها عنهم فنياً  بعد نشوب خلافات بينهما بسب مبلغ من المال وقرت هدى الإستعانة بمدير أعمال جديد يدعى محمود عبد الستار.