نجوم يغلقون الشوارع والميادين ويتسببون بفوضى عارمة لتصوير أعمالهم الفنية

عدد كبير من النجوم الذين يصورون مشاهدهم في الأعمال الفنية في الوقت الحالي، تسببوا في فوضى عارمة في الشوارع والميادين بسبب تجمهور محبيهم حولهم.

فوضى أحمد عز

أبرز هؤلاء الفنان أحمد عز الذي أصر أن يصور مشهد تفجير القنبلة بفيلم "الخلية" في مترو الأنفاق في وقت الذروة أثناء ازدحامه بالركاب كي يخرج المشهد أكثر مصداقية، وأثار الذعر بين رواد محطة مترو الشهداء، قبل أن يتم تهدءتهم، حيث فوجئ الركاب بتحذيرات من وجود قنبلة، وبعد تعالي الصراخ ظهر لهم أحمد عز ليؤكد لهم أن القنبلة غير حقيقية والأمر يأتي في إطار مشهد من الفيلم الذي سيعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

الأمر تكرر مع أحمد عز مرة أخرى، حيث تسبب في ازدحام مروري كبير في محطة رمسيس وهي أعلى محطة مترو "الشهداء"، وتجمهر حوله المئات أيضا ليلتقطوا الصور التذكارية معه الأمر الذي جعل ضباط المرور يتدخلون لتسيير الشارع، وكان هذا أيضا ضمن فيلم "الخلية".

الحصان الأسود

نفس الأمر تكرر مع الفنان أحمد السقا في منطقة مصر الجديدة، في أثناء تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني "الحصان الأسود"، حيث تجمع حوله المعجبين وتسبب في ازدحام بالشارع في أثناء تصوير أحمد مشاهد العمل مع المخرج أحمد خالد موسى.

عمرو سعد وأيام حسن الغريب

النجم عمرو سعد أيضا تسبب بفوضى بمنطقة الجمالية، وتعطل تصوير مسلسله "أيام حسن الغريب" ساعات طويلة في أثناء تصوير أحد مشاهده بالمنطقة الشعبية بسبب التفاف الجمهور حوله بالشارع واصرارهم على التقاط الصور معه.

صور أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد ابنته نادية وهذه أحدث صورها

أحمد عز يكشف عن صورة حبيبته في "الخلية"