عاجل: انفصال الإعلامية مريم سعيد عن خطيبها قبل يومين من الزفاف

في خطوة صادمة وحزينة انفصلت الإعلامية المغربية الشهيرة ومقدمة برنامج "et بالعربي" عن خطيبها الأمريكي مغربي الأصل كريم ظريف، وذلك قبل يومين فقط من حفل زفافهما الذي كان مقررا أن يقام في دبي بحضور كبار مشاهير الفن والإعلام.

ماذا قال كريم ظريف؟

وكانت مريم سعيد قد أرسلت رسالة للمدعويين يوم أمس ـ الإثنين ـ قالت فيها أنها أجلت زفافها الذي كان مفترضا اقامته في السابع من أبريل الجاري بسبب وعكة صحية مفاجئة ألمت بوالدها، وبعد ساعات قلية فوجئ المتابعون بكريم ظريف يضع رسالة طويلة عبر حسابه بتطبيق سناب شات، يعلن فيها إلغاء الزفاف نهائيا، نافيا أن تكون للظروف الصحية علاقة بالأمر، ويتمنى أن يبدأ صفحة جديدة في حياته بعيدا عن العروس السابقة.

هجوم على كريم ظريف

رسالة كريم ظريف وجدها بعض المتابعين لا تليق أبدا، ونصحوا بحذفها، خصوصا وأنها بحق إنسانة يعرفها منذ أكثر من سبع سنوات وكان على وشك أن يتزوجها، فمن غير المفترض أن يكذبها، وأن ينشر أسرارهما على الملأ، حيث وصفت الرسالة بالجارحة ونحن في موقع "هي" نعتذر عن نشر رسالة كريم ظريف .

رسالة مريم سعيد

فيما اكتفت مريم سعيد بإلاعلان عن الغاء مشروع الزواج قبل دقائق قليلة دون أن تشرح تفاصيل، واكتفت بالقول :"الحمد لله على فضله ورحمته أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا..الحمد لله على قضاءه وقدره وعلى قدر نياتكم ترزقون"، ونحن في موقع "هي" نتمنى للإعلامية مريم سعيد التوفيق في حياتها .

المشاهير يتعاطفون مع مريم سعيد

وتعاطف مع مريم سعيد عدد كبير من أصدقائها وكان في مقدمتهم محاور المشاهير عدنان الكاتب الذى أعاد نشر البوست الذى أعلنت من خلاله مريم سعيد انفصالها عن خطيبها وعلق قائلا : (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم).. أتمنى من كل قلبي التوفيق لصديقتي الغالية مريم سعيد في كل خطواتها القادمة .

وفور نشره على حسابه الشخصي على موقع الصور "انستقرم" تفاعل عدد كبير من المعجبين مع البوست حتى انه حصل على أكثر من 6 آلاف إعجاب في 4 دقائق .

تعرفوا بالصور على خطيب مريم سعيد الأمريكي..قصة حب عمرها 7 سنوات

تأجيل حفل زفاف الإعلامية مريم سعيد قبل موعده بأيام وسبب حزين جدا وراء القرار